الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:11 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منظم حفل ترافيس سكوت في الأهرامات: أول مرة يحدث هذا في تاريخ تنظيم الحفلات بمصر

حفل ترافيس سكوت في الأهرامات
حفل ترافيس سكوت في الأهرامات

فاجأ محمد سراج المدير التنفيذي والعضو المنتدب بشركة تيكتس مارشيه Ticketsmarche المنظمة لحفل ترافيس سكوت في الأهرامات، بمفاجأة جديدة بعد الجدل المثار حول إلغاء وإقامة الحفل.

قال العضو المنتدب بشركة تيكتس مارشيه في مداخلة هاتفية له عبر إذاعة "نجوم إف إم nogoum fm"، إن الحفلة منتظرة الجمهور في موعدها يوم 28 يوليو الجاري بمنطقة الأهرمات، حيث تكون من أكبر الحفلات هناك.

مفاجآت جديدة في أزمة حفل ترافيس سكوت

وأكد أنه قبل افتتاح نافذة البيع في الثانية فجرًا تم التأكد من وجود كافة التصاريح اللازمة وفي خلال 11 دقيقة تم نفاد التذاكر، مما يجعله رقم عالمي وأول مرة يحدث في تاريخ تنظيم الحفلات بمصر.

وأشار منظم حفل ترافيس سكوت في الأهرامات، إلى أن حاملي التذاكر من 54 دولة مختلفة حول العالم، وذلك بمثابة سياحة كبير لمصر، ونفى أن يكون هناك سحب ترخيص أو إلغاء الحفل.

مفاجآت جديدة في أزمة حفل ترافيس سكوت

اقرأ أيضًا: الموسيقيين لـ «الطريق» بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت: الشركة المنظمة تقدمت بطلب تصريح.. ومدير أعماله يتكلم براحته

هل تم إلغاء حفل ترافيس سكوت

واختتم قائلًا: "التصريح الذي يخرج عليه ختم وإمضاء يجب أن يخرج مثله يلغيه وبختم أيضًا"، موضحًا أنه لم يصدر أي بيان رسمي أو أي مستند يصرح أن هناك إلغاء للحفل أو إنذارات.

موضوعات متعلقة