الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:23 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد مناشدة النجم العالمي.. حفل ترافيس سكوت مهدد بالإلغاء

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

تطورات جديدة ظهرت في أزمة حفل ترافيس سكوت في مصر، بعد مناشدته الجهات المسؤولة للسماح لفريقه بدخول بمنطقة الأهرامات لإنهاء الترتيبات الخاصة بالحفل المقرر له يوم 28 يوليو الجاري.

ويواجه حفل ترافيس سكوت في الأهرامات مصيرًا مجهولًا، وهذا ما كشفه المهندس محمد سراج العضو المنتدب والمدير التنفيذى لشركة "tickets marche تيكتس مارشيه" المنظمة للحفل.

تطورات أزمة حفل ترافيس سكوت في الأهرامات

قال المدير التنفيذي لشركة tickets marche لبرنامج et بالعربي، إن الأمر أصبح مجهولًا، خاصةً بعد احتجاز معدات ترافيس سكوت ومنع دخول المنظمين لمنطقة الأهرامات.

وأشار إلى أن آخر موعد لدخول المعدات كان أول أمس الأربعاء، مضيفًا: "لو كان دخلت النهاردة كان ممكن نضغط نفسنا لكن لم يحدث أي جديد وغالبية المؤسسات في إجازة رسمية حتى يوم الأحد".

تطورات أزمة حفل ترافيس سكوت في الأهرامات

هل يجرى إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر ؟

وأكد حصولهم على كل التصاريح اللازمة، ونقابة المهن الموسيقية ليست لديها سلطة إلغاء الحفل ولا تملك الصلاحيات لمنع دخول المعدات أيضًا، لكن الأمر حاليًا بيد الجهات الأمنية.

اقرأ أيضًا: بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت.. عمرو سعد لـ ”الموسيقيين”: ”هيشوفوا المصريين بشكل رجعي”

واختتم المهندس محمد سراج أن إلغاء حفل ترافيس سكوت سيُحدث خسائر عديدة، لافتًا إلى أن هناك لجان إلكترونية تسعى لإلغاء الحفل وما يحدث هو خراب رغم أن بيان النقابة الأخير يشير إلى أنهم يرحبون بالحفل.

موضوعات متعلقة