الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:08 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجهة المنظمة لحفل ”ترافيس سكوت” في الأهرامات: «الشائعات موجهة من كتائب إلكترونية»

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

تحدث محمد سراج المدير التنفيذي للجهة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في الأهرامات، عن تطورات أزمة الحفل ومصيره، موضحًا أنه لا يوجد حتى الآن معلومة مؤكدة بشأن إقامة الحفل، رغم امتلاك الشركة للتصاريح اللازمة.

وقال المدير التنفيذي لمنظمي حفل ترافيس سكوت في الأهرامات، بمداخلة هاتفية في برنامج الستات، المذاع على شاشة قناة النهار الفضائية، إن الشركة المنظمة تسعى لإقامة الحفل في موعده لكن هناك تأخر في خطة العمل.

تطورات أزمة حفل ترافيس سكوت في الأهرامات

وأشار إلى أن الشركة المنظمة ستحارب لإقامة الحفل، حتى أن رئيس مجلس الشركة أرسل مناشدة لرئيس الجمهورية لإقامة الحفل، معلقًا: "حتى اللحظة إحنا مش عارفين ندخل الهرم هتحصل ولا لأ".

وأوضح محمد سراج أن الموضوع يحتاج تدخل سريع من أصحاب القرار، مضيفًا: "أنا مش عارف إحنا واقفين فين؟!.. يا ناخد رفض يا ناخد قبول"، متمنيًا ألا يتم إلغاء الحفل للرابر الأمريكي الشهير.

ترافيس سكوت

اقرأ أيضًا: الموسيقيين لـ «الطريق» بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت: الشركة المنظمة تقدمت بطلب تصريح.. ومدير أعماله يتكلم براحته

شائعات تطارد ترافيس سكوت

وأشار إلى أنه هناك شائعات تطارد ترافيس سكوت، لافتًا إلى أن جميع الشائعات موجهة من كتائب إلكترونية تهدف للإضرار بسمعة البلد، حتى أن ترافيس سكوت أصدر بيانًا يعلن فيه عن انتماءاته وديانته ويؤكد حرصه على المجيء إلى مصر.

موضوعات متعلقة