الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:14 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بلوجر شهير يحذر متابعيه من الزعل عبر مواقع التواصل.. ما القصة؟

البلوجر خالد جواد يحذر متابعيه من الزعل
البلوجر خالد جواد يحذر متابعيه من الزعل

حذر البلوجر خالد جواد متابعيه منذ ساعات قليلة عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، من مشاعر الحزن والضيق، كونهما يؤثران على صحة الإنسان ويتسببان في إصابته بالأمراض الخطيرة، ونصح بعدم التفاعل مع المواقف أو الأحداث القاسية حفاظاً على الصحة.

بلوجر شهير يحذر متابعيه من الزعل

قال البلوجر خالد جواد عبر حسابه بتطبيق انستجرام نصا: "من ۱۰ ايام حصل مشكلة كده و زعلت جداً و اتضايقت ونمت وأنا حقیقی تعبان من الزعل، من فضل ربنا اني صحيت تانى يوم الصبح الحمد لله، بس صحيت نص وشی واقف تماما (الجانب الأيسر) بما فيهم العين"، مرفقا بكلامه هذا صورة لوجهه واضعا على عينه اليمنى غطاء طبي، كونها أصيبت بشيء ما خطير.

وأضاف جواد، أن ما حدث له كان سببا في أنه أصبح لا يستطيع إغلاق عينيه، كما أنها لا تتحرك تماما وهذا بسبب شعوره بتنميل في الوجه، نتج عن اضطراب في العصب الحسي والتهاب حاد فى عصب المخ، ذلك الجزء المسؤول عن حركة أعصاب الوجه، لذلك كان من اللازم طبيا تغطية العين اليمنى حتى لا تضعف القرنية ويفقد البصر بشكل كامل.

ووصف البلوجر خالد جواد ما حدث له بأنه ابتلاء من الله سبحانه وتعالى، الهدف منه أن يكون حريصا على صحته، مؤكدا أنه يشعر بالرضا التام بعدما حدث له ذلك، كما أنه يحمد الله على ما أصابه، وأن هذا درسا حتى لا يشعر بالزعل مرة أخرى على شيء.

وتفاعل النشطاء والمتابعين مع منشور البلوجر خالد جواد بالاعجابات والتعليقات، التي جاءت جميعها داعمة له في محنته هذه، من خلال الدعوات له بالشفاء العاجل، ونصحوه بأنه ليس هناك ما يستحق الزعل أو الضيق، فهي في النهاية حياة لا قيمة لها.

اقرأ أيضاً: بعد القبض عليها.. معلومات لا تعرفها عن البلوجر سلمى الشيمي