الطريق
الأحد 12 مايو 2024 03:40 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب.. الزمالك ينتظر عودة أوسوريو

الزمالك
الزمالك

يترقب مسئولو القلعة البيضاء، عودة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة، خلال الأيام المقبلة.

وكان أوسوريو منح أجازة للفريق والجهاز الفني عقب انتهاء الموسم بشكل رسمي، والتى استغلها هو الآخر للعودة إلى بلاده من أجل قضاء أجازة مع أسرته.

وبعد عودة الكولومبي ستتم مناقشته فى تفعيل بند استمراره مع الفارس الأبيض بالموسم الجديد.

تفاصيل عقد أوسوريو مع الزمالك

يحمل عقد أوسوريو مع الزمالك بندًا يمنح القلعة البيضاء، أحقية الإطاحة بالمدرب عقب البطولة العربية والتى ودعها الفارس الأبيض من دور المجموعات، أو تفعيل بند التجديد للموسم الجديد بموافقة الطرفين.

وسيتم مناقشة هذا الأمر مع الكولومبي فور عودته، خاصة أن هناك بعض الشروط التى حددها المدرب من أجل الاستمرار على رأس القيادة الفنية للزمالك في الموسم الجديد.

ورفضت إدارة الزمالك فكرة رحيل أوسوريو، بعد الأنباء التي ترددت عن تلقيه عروضا خارجية بعد الأداء القوى الذي ظهر خلال البطولة العربية للأندية المقامة بالسعودية.

وشدد مسئولو الزمالك للكولومبي قبل سفره إلى بلاده لقضاء إجازة نهاية الموسم، أنه لا تفكير في رحيله أو التفريط فيه واستمراره للموسم المقبل، من أجل تنفيذ مشروع تكوين فريق قوى يستعيد البطولات الغائبة.

ويذكر أن، الفارس الأبيض خسر لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم المنقضي، واكتفى بحصد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لنسخة 2023/2024.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية.

موضوعات متعلقة