الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:27 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اكتشاف مخلوق قوي المظهر يثير الرعب في هذه الدولة

المخلوق الغريب في بريطانيا_مصدر الصورة_ذا صن
المخلوق الغريب في بريطانيا_مصدر الصورة_ذا صن

اكتشف الباحثون صورة مخلوق قوي المظهر يشبه النمر في العشب الطويل في موقع منجم سابق في منطقة ريفية في بريطانيا، وفقا لما جاء في صحفية ذا صن.

وذكرت صحيفة ذا صن أن أحد الزائرين أخذ صورة المخلوق القوي المظهر إلى محمية وايتفيلد فالي الطبيعية في ستوك أون ترينت، ورافقها بملاحظة تحدد الموقع.

وأشارت الصحيفة إلى أن المصور الذي نجح في التقاط صورة المخلوق القوي المظهر لم يوقع على الخطاب أو وجهه إليه وقام بتأريخه في 17 مارس. لكنه لم يذكر سنة.

ولفتت الصحيفة إلى أنه جرى العثور على الموافقة المسبقة عن علم في أرشيف مركز علم الحيوان من قبل مساعد المدير الذي أوضح أنه من الواضح أنها قطة كبيرة من جنس Panthera.

وقال المنتج تيم ويتارد، إن هذه الصورة المفقودة المذهلة والاكتشاف العلمي الجديد المذهل لا يشكلان سوى جزء بسيط من الأدلة الجماعية المعروضة في الفيلم.

وأوضح المنتج تيم ويتارد، قائلا، إننا استخدمنا علمًا حقيقيا وخبراء حقيقيين وحاولنا أن نكون موضوعيين وتحليليين قدر الإمكان.

وأوضح أن القطط الكبيرة هي على الأرجح نسل أولئك الذين اطلق سراحهم بعد عام 1976 عندما أصبح امتلاكها بدون ترخيص في المملكة المتحدة أمرا غير قانوني

اقرأ أيضًا: ظهور مخلوق غريب في أمريكا.. كيف تعاملت الشرطة معه؟