الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:51 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سر أرباح البلوجرز على مواقع التواصل.. يكشفها مدون شهير

سر أرباح البلوجرز
سر أرباح البلوجرز

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بشأن الكيفية التي يربح بها المؤثرين أموالهم من السوشيال ميديا، كشفها مدون خلال المقطع الذي أثار حالة من الجدل بين النشطاء والمتابعين، مؤكدا أن هذه الفترة يعيش البلوجر فترة انتعاش غير متوقعة.

سر أرباح البلوجرز على مواقع التواصل

ظهر في مقطع الفيديو البلوجر الشهير داود فارس يكشف عن الطريقة التي تجعل المؤثرين يحصدون أموالاً طائلة من مقاطعهم المرئية على مواقع التواصل، والتي تبدأ بعرض محتوى يتسم بالجاذبية على المنصات المختلفة، مثل يوتيوب وفيسبوك، بالإضافة إلى مواقع تويتر وإنستجرام.

تساءل الكثيرون مؤخرا عن الكيفية التي يكسب بها المؤثرين أموالهم الطائلة من مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لم يحد أحد إجابة شافية، وعلى الرغم من ذلك إلا أن الكثيرين لجأ إلى تقليد هؤلاء والسير على طريقهم، رغبة منهم في حصد الأموال.

في المقابل أجاب المؤثر داوود فارس على السؤال الأكثر حيرة بين الشباب والفتيات، وسرد الخطوات التي يتبعها البلوجرز في كسب الأموال من السوشيال ميديا، والتي تبدأ بعرض محتوى مختلف قادر على جذب الإعلانات، المتعلقة بمنتجات وخدمات مختلفة لها عائد ضخم.

كما يعمل المؤثرين على نشر روابط ومقاطع فيديو تتعلق يالترويج لخدمات أو منتجات أيضاً، مقابل عائد يتم دفعه من قبل المؤسسات لهؤلاء يعتمد على عدد المتابعين، وكلما زاد عدد المتابعين الذي قاموا بشراء المنتجات والخدمات، كلما زادت نسبة البلوجر من الأرباح.

اقرأ أيضاً: بلوجر تتهرب من دفع ضرائب 1.2 مليون دولار.. كم تربح من السوشيال ميديا؟