الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:18 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

إحالة 3 متهمين للمحاكمة الجنائية بتهمة تهريب مهاجرين لإيطاليا والنمسا

أرشيفية
أرشيفية

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بإحالة 3 أشخاص إلى المحاكمة الجنائية على أساس اتهامهم بتشكيل عصابة إجرامية لتهريب مهاجرين مصريين إلى دول إيطاليا والنمسا والأردن، من خلال جوازات سفر وأوراق مزورة تدعي أن يعمل المهاجرون في جهاز رقابي ، وأن رئيس الجهاز يصدر أوامر سفر لهم إلى هذه الدول، ومن خلال أوراق وتوقيعات مزورة تنسب إلى رئيس الجهاز.


وورد في الأمر بإحالة القضية التي تحملت رقم 5918 لسنة 2023 جنايات النزهة والمسجلة برقم 598 لسنة 2023 بشرق القاهرة، أن المتهم محمود م. في الوكالة ومحمود م. م، 44 سنة، موظف مسؤول في الجهاز، وأحمد ر. س. 41 سنة، سمسار هجرة غير شرعية ، وعصام ر. قام المتهم الأول بتأسيس وتنظيم وإدارة جماعة إجرامية منظمة للعمل باستمرار بهدف ارتكاب جريمة تهريب المهاجرين خارج مصر. وتثبت جوازات سفر المهاجرين المهربين عملهم في جهاز الرقابة خلافا للحقيقة.


وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين الثاني والثالث التقيا بالراغبين في الهجرة وحصلا منهم على الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على جوازات سفر، واستلام مبالغ مالية مقابل التهريب، وكذلك مرافقة المهاجرين المهربين في أثناء سفرهم للخارج، وأن المتهمين الرابع والخامس وغير معروفين استقطبا الراغبين في الهجرة خارج مصر.

اقرا أيضًا.. جنايات القاهرة تقضي بالمؤبد على تشكيل عصابي لترويج الهيروين بالمرج

موضوعات متعلقة