الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:17 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

ارتفاع أسعار شيكولاتة كيندر ونوتيلا بالأسواق في هذا الموعد

شوكولاتة
شوكولاتة

قال حازم المنوفي رئيس عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن أسعار شيكولاتة رافايلو وروشيه وكيندر وفريرو، زادت في أسواق الجملة بنسب وصلت إلى 10%، مع تطبيق الزيادة في أسواق التجزئة مع بداية سبتمبر المقبل.

ارتفاع أسعار روشيه وفريرو

وأضاف رئيس عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، لـ الطريق، أن سعر روشيه تي 3 قطع، ارتفع ليسجل 45 جنيها في الأسواق، كما زاد سعر روشيه تي 16 قطعة ليسجل 250 جنيها.

وتابع المنوفي، أن سعر روشيه تي 8 ارتفع إلى مستوى 140 جنيها للمستهلك، كما سجل روشيه تي 24 قطعة نحو 430 جنيها للمستهلك، فيما زاد سعر رفايلو، لتسجل العبوة 33 جنيها.

وأردف رئيس عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية، أن سعر شيكولاتة كندر العادية، إلى مستوى 17 جنيها، كما ارتفع سعر كندر، لتسجل العبوة الواحدة مستوى 27 جنيها في أسواق التجزئة.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر