الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:55 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسالة تغير حياة مواطن أمريكي بعد فصله من العمل.. كسب 1.58 مليار دولار

محظوظ فاز باليانصيب
محظوظ فاز باليانصيب

تداول رواد مواقع السوشيال بعض الصور لرجل أميركي من ولاية فلوريدا، فقد عمله الذي يعمل فيه لمدة عشرين سنة، ويظن أنه آخر المطاف، وبعد مرور سنوات من الاستقرار الوظيفي، حيث استيقظ في تمام الـ5 صباحًا، وجد رسالة بريد إلكتروني غير متوقعة، بأنه يفوز بالجائزة الكبرى الشهيرة وهي "اليانصيب"، وفقا لما ورد بموقع "العربية".

بعد تلقي المواطن الأمريكي رسالة البريد الإلكتروني، أنه فاز بملبغ يصل لـ 1.58 مليار دولار، موضحًا بأن الرجل كان ينتظرها منذ وقت طويل من قبل أربعة أشهر، مما أثار الحير والدهشة له.

بعد رؤية الأمريكي الذي يدعي " إريك أبوت"، للرسالة البريدية، تقر بفوزه بجائزة يانصيب ضخمة لسحوبات تجري بمنطقة تسمي بـ"أركنساس" بالولايات المتحدة على الرغم من خسارته في الجولة الأولى.

علق أبوت، بأنه بعد كسب جائزة يانصيب، يقول: «قد صدمت عندما وصلتني هذه الرسالة الغير متوقعة، حيث يظن بأن الفوز عملية احتيال».

واحد من 303 ملايين

أضاف أعضاء المسابقة، بأن المواطن الأمريكي يستلم المبلغ بشكل كامل، ويمكن أن يقسم إلي مدفوعات سنوية على مدار 30 عاماً، مما يزيد من قيمتها السنوية بنسبة 5% سنوياً.

يذكر أن، من المتوقع يبلغ عدد الفائزين بالجائزة الكبرى في "ميجا ميليينز"، يصل إلي واحداً من ضمن 303 ملايين، وهي كحد أدنى، وفقا لما جاء في بيانات الحكومة الأميركية.

اقرأ ايضا: آخرهم أحمد عز.. فنانين حصلوا على جائزة فاتن حمامة للتميز