الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:49 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حادث أغرب من الخيال.. عجوز تقتحم صالون حلاقة بسيارتها

السيارة بعد الحادث
السيارة بعد الحادث

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعض الصور رصدتها كاميرات المراقبة لإمراة مسنة تفقد اتزانها وتصطدام بسيارتها.

ووقع الحادث أمام صالون حلاقة في ولاية تسمي "أريزونا" الأمريكية، مما أثار القلق والذعر لدي السيدة المسنة، وفقا لما ورد بصحيفة "ديلي ميل".

وظهر خلال مقطع الفيديو نوع السيارة، وهي لـ"كزس"، التي استطاعت تخطى حافة ساحة انتظار، وبعد ذلك اتجهت للنافذة الأمامية داخل أحد الصالونات بشكل مباشر، ولم تتمكن من توقف السيارة بمنطقة الاستقبال.

وفقا لما جاء بموقع "ديلي ميل" البريطاني، بأن تفاجئ الكثير من الأشخاص المتواجدين داخل الصالون عند اقتحام هذا السيارة بشكل غير متوقع، مما أثار الدهشة والحيرة بين العاملين والزبائن.

تفاعل العديد من الأشخاص من هذا الحادث الفريد من نوعه، بعد اقتحام السيارة لصالون بطريقة غريبة، حيث تعرضت السيدة المسنة لإصابات طفيفة في الساق، ولكن حتى الآن ليس هناك أي إصابات أخرى من أحد من العاملين أو الزبائن المتواجدين بالصالون.

علقت صاحبة الصالون، قائلة: "إنها في هذا الوقت قد تكون ميتة لا محالة لو ظلت واقفة فى موقع آخر".

السيارة بعد الاصطدام

قال أحد المتواجدين أيضا في هذا الصالون: "إني أظن بكل صدق أن لدى ملاكًا بجانبى اليوم لأنه إذا كانت قدمى الأخرى باتجاه اليسار، فقد كنت سأتعرض لأذى شديد".

أشار البعض، يقولوا: "إلى أنه من المتوقع بأن نصاب بشدة بعد هذا الحادث، ولكن أنا اليوم ممتنة للغاية لأنني لن أصاب بأي جروح".

اقرأ أيضا: «أنا عندي 16 عربية» .. صور أسطول سيارات محمد رمضان الجديدة