الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:45 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الأمير هاري وطلاقه من ميجان ماركل يشغل العالم

الأمير هاري وزوجته ميجان
الأمير هاري وزوجته ميجان

عانى دوق ودوقة ساسكس من صيف بائس مع انتشار تقارير تفيد بأن الأمير هاري ربما انفصل عن زوجته ميجان ماركل، على الرغم من أن أصدقاء الزوجين لم يؤكدوا ذلك.

وتزايدت في الأسبوع الأخير عمليات البحث على الإنترنت بما في ذلك الدول العربية، حول طلاق الأمير هاري وميغان ماركل خلال الصيف، حيث أشارت التقارير إلى أن زواجهما قد وصل إلى مرحلة صعبة، وبينما رفض الأصدقاء أي إشارة إلى أن الزوجين يواجهان صعوبة، فمن الواضح أن الجمهور كان مهتما بالوصول إلى كل معلومة حول الأمر.

طلاق الأمير هاري وميجان

ومما زاد مع فرضية الطلاق، أن الزوجان لم يُشاهد معًا كثيرًا خلال الصيف مع مشاركة رسمية واحدة فقط، ويبدو أن هاري البالغ من العمر 38 عامًا، يشق طريقه بشكل خاص وقام برحلة فردية ناجحة إلى الشرق الأقصى في وقت سابق من هذا الشهر.

وسيسافر الأمير هاري قريبًا إلى لندن بمفرده لحضور حدث مع موسسة WellChild الخيرية بينما ستتخلف ميغان، ذات الـ 42 عامًا، عن الدوق في الذكرى السنوية الأولى لوفاة جدته الملكة، وستسافر ميغان إلى أوروبا لحضور دورة ألعاب Invictus.

الأمير هاري يتصدر نتائج البحث

ووفق استطلاع أجرته مؤسسة SuperCasinoSites يتبين أن الاهتمام بموضوع الطلاق بين الزوجين هاري وميجان ارتفع بنسبة 1110 في المائة في يونيو مقارنة بشهر يناير.

وخلال شهري يونيو ويوليو وأغسطس، كانت هناك عمليات بحث أكثر بنسبة 267% في المتوسط ​​مقارنة بالأشهر الثلاثة السابقة.

وعزز عدم احتفال دوق ودوقة ساسكس علنًا بالذكرى السنوية الخامسة لزواجهما في 19 مايو، من الارتفاع الكبير في عمليات البحث.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت صورة لميغان على إنستغرام ويبدو أنها لا ترتدي خاتم خطوبتها.

من جهة أخرى أفادت تقارير أن الملك تشارلز الثالث قرر إعادة تشكيل النظام الملكي وسط معلومات عن محادثات سلام بين الأمير هاري ووالده خلال رحلته إلى المملكة المتحدة في سبتمبر.

خفض موظفي الأسرة المالكة

يُقال إن الملك البالغ من العمر 74 عامًا وزوجته الملكة كاميلا لا يؤيدان "وجود عدد كبير جدًا من الأشخاص الذين يقومون بنفس الوظائف"، ويخططون لإجراء "تغيير كبير" في موظفي الأسرة المالكة.

كما بدأ والد الأمير ويليام، الذي اعتلى العرش بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية العام الماضي، يفكر كرئيس للدولة لإنقاذ النظام الملكي وشعبه.

ويبدو أن فكرة الملك لتقليص النظام الملكي قد بدأت تؤتي ثمارها أخيرًا، حيث يقال إنه يخطط لإلغاء 20 بالمائة من موظفي الإدارة الوسطى من أجل زيادة الكفاءة.

ولن تؤثر تخفيضات الموظفين إلا على عشرات الموظفين في قصر باكنغهام، وساندرينجهام، وقلعة وندسور، وبالمورال، ولكنها ستغلق أيضًا شائعات حول عودة هاري وأندرو إلى العائلة المالكة كأفراد من العائلة المالكة.

سفير أوكرانيا: روسيا لن تقدم بديلاً مـجانيًا عن الحبوب الأوكرانية