الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:30 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

كعكة كريمة على وجه رئيس شركة طيران خلال بث مباشر .. فيديو

رئيس رايان إير يتعرض لهجوم
رئيس رايان إير يتعرض لهجوم

تعرض مايكل أوليري، رئيس شركة الطيران منخفضة التكلفة رايان إير، لموقف محرج بعد أن مرغت امرأتان وجهه بكعكة كريمة، يوم الخميس، في بروكسل.

موقف محرج لرئيس رايان إير

وفقًا لمشاهد بثتها قناة التلفزيون البلجيكية LN24، تعرض مايكل أوليري، لهجوم من قبل نشطاء حماية البيئة أمام مبني المفوضية الأوروبية في بروكسل.

كان مايكل أوليري يتحدث إلى الصحفيين بينما كان يستعد لتقديم التماس رمزي إلى المفوضية الأوروبية يهدف إلى إظهار "استيائه" في مواجهة الضربات المتتالية التي نفذها مراقبو الحركة الجوية منذ عام 2016، محذرًا من تأثيرها على شركة رايان إير.

وصاحت ناشطتان: "مرحبًا بكم في بلجيكا، توقفوا عن التلوث"، وقاموا بسحق فطيرتين من الكريمة على وجهه في الشارع، بينما كان رئيس الشركة الأيرلندية المثير للجدل يستعد لعقد مؤتمر صحفي حول الإضرابات التي طالت الشركة في بلجيكا.

وبينما كان أوليري يتهرب في محاولة يائسة لتجنب الضربة، قام ناشط آخر بوضع فطيرة أخرى على رقبته قبل أن يهرب كلاهما قائلاً: "أوقفوا التلوث من طائراتكم العبثية".

وقال مايكل أوليري "أحسنت"، في رد فعل على الحادث الحرج وهو يمسح وجهه أمام الكاميرات، وقالت الشركة بعد ذلك بقليل على شبكة X (تويتر سابقًا): "نرحب بكم ترحيبًا حارًا في بروكسل اليوم"، حيث نشرت صورة لرئيسها، وقالت المجموعة مازحة: "الركاب راضون للغاية" عن الخطوط الجديدة التي ستفتتحها شركة رايان إير في الشتاء المقبل "لدرجة أنهم يحتفلون بالحدث بالكعك. أسعارنا منخفضة بشكل لذيذ!".

أوليري الذي لم يفقد شهيته، قائل في مؤتمر صحفي لاحق: "لم أحظى بمثل هذا الترحيب الحار من قبل. لسوء الحظ، كان الكريم صناعيًا. أدعو الركاب للحضور إلى أيرلندا حيث يكون الكريم أفضل!

إضراب طياروا رايان إير

وأعلن طيارو شركة رايان إير المتمركزون في بلجيكا عن إضراب جديد يومي 14 و15 سبتمبر. إنهم ينتقدون صاحب العمل لعدم احترامه الأنظمة الاجتماعية المحلية. ويطالب الطيارون برواتب أفضل ووقت راحة أطول. وهذا هو الإضراب الرابع لهم خلال شهرين.

ويطالب الطيارون في رايان إير بـ "الوقف الفوري للابتزاز الذي تقوم به الشركة لربط التفاوض على اتفاقية عمل جماعي جديدة بالتخلي عن جميع الإجراءات القانونية الفردية الجارية"، ويطالبون "بالامتثال الصارم للقانون البلجيكي، والدفع". المتأخرات وفتح المفاوضات دون شروط مسبقة".

بعد تعيينه وزيرا جديدا للدفاع في أوكرانيا.. من هو رستم عمروف؟