الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:03 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مراتي ضربتني عشان خدت فلوس بدون إذنها».. رجل يرفع دعوى نشوز على زوجته

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

دخل زوج إلى محكمة الأسرة ليشكو مأساته مع زوجته بعدما برفع دعوى نشوز والتي يطالب فيها بإثبات خروجها عن طاعته، مدعيا بأنها حبسته داخل"عش الزوجية".

ومن أمام مكتب هيئة المنازعات الأسرية بمحكمة زنانيري، قال الزوج: "إنني أتعرض للضرب والإهانة على يد زوجتي"، وانسالت عيناه بالبكاء الشديد.

وتابع: "تعرفت على زوجتي عن طريق أحد اصدقائي حيث أعجبتني وسرعان ما تمت مراسم الزفاف، ومنذ ما يقارب عاما بدأت وتيرة الخلافات والصراعات بيننا، بسبب حصولي على مبلغ مالي دون إذنها، حتي منعتني من الذهاب إلى عملي وتعدت عليا بالضرب بسلاح أبيض".

دعوى نشوز: زوج يواجه جحيم على يد زوجته

وأضاف الزوج في شكواه: "زوجتي كل تصرف لي تواجهه بالسخط، وعندما اشكوها لأهلها تعاقبني بالسب والإساءة التي لا يقبلها رجل على نفسه، إلى أن تطورت الخلافات بيننا بتعديها على بالضرب أمام أهلي".

دعوى نشوز: زوج يهرب من جحيم زوجته بعد ضربه

وأكمل: "شاء قدرى وأوقعنى فى من لا ترحم أفترت عليا، ولاحقتنى بالبلاغات والتهم الكيدية، لتجبرنى على العيش معها، هربا من السجن بسبب قائمة المنقولات والمؤخر، والنفقات، وخوفا على حرماني من ابنتي، وتركها تعيش بمفردها مع أم لا تعرف الرحمة".

وأردف: "حاولت مرارا وتكرارا بأن أشرح لها بأن طريقتها فى التعامل معي مره أخري تجنبا لافتعال المشاكل، فاستغلت حبي لها وسيطررت على عش الزوجية، فكانت من تملك زمام الأمور بالقوة، وإذا قمت بالشكوى لأهلها تقوم تفتعل مشكلة".


واختتم: "فاض بى الكيل وأصبحت أخشى أن يجمعنا مكان واحد خوفا على حياتي، حيث تقدمت بدعوى نشوز لمحكمة الأسرة تحمل رقم 421 لسنة 2023 ولا تزال الدعوى قائمة إلى الآن".

اقرأ أيضًا:

أب في دعوى إسقاط حضانة: طليقتي عملت تسعيرة لرؤية ابنتي ب450 جنيه