الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:03 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تعليم الجيزة» تعلن عن آخر موعد للتحويلات بين المدارس لطلاب المرحلة الثانوية

تعليم الجيزة تعلن عن أخر موعد التحويلات بين المدارس لطلاب المرحلة الثانوية
تعليم الجيزة تعلن عن أخر موعد التحويلات بين المدارس لطلاب المرحلة الثانوية

أعلن أشرف سلومة مدير مديرية تعليم الجيزعن أخر موعد للانتهاء من التحويلات بين المدارس لطلاب المرحلة الثانوية، لافتا إلي عدم قبول أي تحويلات بعد هذا الموعد.

تعليم الجيزة : أخر موعد لقبول التحويلات بين المدارس لطلاب المرحلة الثانوية 20 سبتمبر

وأضافت مدير تعليم الجيز في بيان صادر عن المديرية عن أن أخر موعد لقبول التحويلات بين المدارس لطلاب المرحلة الثانوية هو يوم 20 سبتمبر الجاري مشيرا إلي عدم قبول أي تحويلات أو استثناءات بعد هذا الموعد المحدد.

وأوضح سلومة على أهمية القيام بمتابعة أعمال الصيانة التي تتم في المدارس من أجل التأكد من الانتهاء من رفع الرواكد وتدويرها إلي جانب إصلاح الديسكات وضمان توزيعها بالمدارس للانتهاء من سد العجز الموجود بها.

وشدد مدير تعليم الجيزة علي أهمية التواصل مع الأمن من أجل وضع خطة تستهدف ضمان تأمين المدارس إلي جانب العمل علي تكثيف تواجد الدوريات الراكبة بالقرب من المدارس، لافتا في هذا الصدد إلي أهيمة القيام بالتواصل مع رؤساء الأحياء من أجل رفع المخلفات التي تتواجد في محيط مدارس المحافظة.

كما وجه أشرف سلومة تنبيهات بضرورة ضمان التأكد من سلامة المبانى المدرسية والقيام بالإبلاغ عند التأكد من رؤية شروخ أو تصدعات في المبني مع ضمان توافر مصادر الكهرباء وسلامتها وكذلك نظافة دورات المياه بالمداس.

اقرأ أيضا.. رابط نتيجة التحويلات بين المدارس 2023 في محافظة الجيزة