الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:20 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

”ماسك” يضيف ميزة جديدة على ”إكس”.. طال انتظارها

إيلون ماسك
إيلون ماسك

أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، عن إضافة خاصية جديدة عبر منصات التواصل الاجتماعي على تطبيق "إكس"، تويتر سابقًا، خلال الساعات الأخيرة، مما أثار دهشة مستخدمو مواقع السوشيال ميديا، وفقا لما جاء بموقع "العربية".

أضاف ماسك، بأن جميع المشتركين، قد يتمكنون من الاحتفاظ بسجل المنشورات التي أعجبوا بها بواسطة الضغط على زر "إخفاء علامة التبويب" الجديد.

نشر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، تغريدة عبر حسابه الرسمي، يقول فيها: "الآن تستطيع إخفاء إعجاباتك، ولكن أوصي بإبقائها مفتوحة واستخدام الإشارات المرجعية، (bookmarks) للتعليقات مثيرة الاهتمام".

ينوي ماسك بتقديم أداة جديدة لـ"الإشارات المرجعية"، التي يوصفها، "بأنها إعجاباً صامتاً بحكم الأمر الواقع"، عقب إثارة موضوع هذا الإختيار قبل أشهر من شرائه لتويتر العام الماضي.

التخلص من الطائر

قرر ماسك الإصلاح الشامل لنظام التحقق، ويكون من ضمنه إعادة الحسابات المثيرة للدهشة، حتي الصفحة الشخصية للرئيس الأميركي السابق "دونالد ترامب"، ومعه صانع المحتوي يسمي "أندرو تيت"، أجرى الرجل بعض التغييرات المشكوك فيها من بداية شراء تويتر منذ العام السابق.

كما أجرى ماسك عدد من التغييرات حتى الآن، لإزالة الشعار الطائر، وإعادة تسمية تطبيق تويتر من جديد لـ"إكس"، وتعتبر هذه الخطوة جزءاً من جهد أوسع يبذله في هذا الوقت، والهدف منها المنافسة لتطبيق WeChat الصيني، والذي يمزج وظائف الوسائط الاجتماعية مع الخدمات المالية والتجارة الإلكترونية والمزيد.

اقرا ايضًا: خطوات استخدام ميزة الأدوات التعبيرية الجديدة على جوجل

موضوعات متعلقة