الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:10 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مؤسس موقع الملحدين العرب يعلن إسلامه.. وراد السوشيال: ”اللهم أعز الإسلام”

الإسلام
الإسلام

في حدث مفاجئ وغير متوقع، أعلن مؤسس موقع الملحدين العرب، وصاحب أكبر مدونة داعمة للإلحاد في الوطن العربي، إسلامه عبر الموقع الرسمي الخاص به.

وفي بيان نشره على الموقع، قال مؤسس الموقع: "أنا صاحب ومؤسس هذا الموقع، أعلن اعتناقي دين الإسلام وتوبتي إلى الله، تأتي هذه الرسالة كخطوة لإغلاق الفصل على محتوى الموقع السابق وأيضا للإعراب عن توبتي الصادقة والندم العميق على كل ما تم نشرته في السابق على هذا الموقع".

مؤسس موقع الملحدين العرب يعلن إسلامه ويدعو الملحدون إلى التوبة.. وراد السوشيال: ”اللهم أعز الإسلام”

أسباب اعتناقه للإسلام

أما عن أسباب اعتناقه للإسلام، قال: "رغم الندم والتوبة، لا أعتقد أنه من المجدي أن أناقش أسباب توبتي، فطبيعة العناد الذي يعتريكم لن يسمح لكم لأن تنظرون للمسألة بعقلانية أو صدق".

ثم وجه مؤسس الموقع رسالة للملحدين، قال فيها: "أود أن أوجه رسالة إلى الملحدين في كل مكان، أقول لكم: حافظوا على علاقات طيبة ومتبادلة مع أفراد عائلتكم وأصدقائكم، بغض النظر عن اعتقاداتهم الدينية.

استفيدوا من الوقت الذي كنتم تخصصونه للجدالات الدينية لتطوير مهاراتكم وزيادة معرفتكم، اقرأوا كتبا مفيدة، وتعلمون من دورات تعليمية، واكتسبوا مهارات جديدة، هذا سيساعد في تحسين حياتكم الشخصية والمهنية بكل تأكيد."

وأشار قائلا: "تجنبوا المناقشات الدينية الزائفة والجدالات غير المثمرة، بدلا من ذلك، ابحثوا عن مجالات أخرى تثر حياتكم وتقوي وجهات نظركم، ولا تقتصروا على البحث عن الجوانب الدينية فقط، حاولوا استكشاف مفاهيم الإنسانية والأخلاق والقيم التي تعزز حياتكم".

مؤسس موقع الملحدين العرب يعلن إسلامه ويدعو الملحدون إلى التوبة.. وراد السوشيال: ”اللهم أعز الإسلام”

ختاما، أعلن مؤسس موقع الملحدين العرب إسلامه، ودعا الملحدون إلى التوبة والعودة إلى الله، وهذا الحدث يعد علامة فارقة في مسيرة الدعوة الإسلامية، ويعطي الأمل للملحدين الذين يبحثون عن الحقيقة.

وجاءت تعليقات رواد السوشيال على البيان كالتالي: "اللهم أعز الإسلام والمسلمين".

اقرا ايضًا: ألبس إيه في سنة أولى جامعة؟.. قطع أساسية لا يمكن الاستغناء عنها خزانتك

موضوعات متعلقة