الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:36 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة تتجول بلافتة في الشوارع بحثا عن زوج.. فيديو

السيدة الأمريكية_مصدر الصورة_انستجرام
السيدة الأمريكية_مصدر الصورة_انستجرام

تصدر مقطع فيديو لسيدة أمريكية قررت ابتكار حيلة جديدة خلال رحلة بحثها عن شريك حياتها، حيث قامت بالوقوف في الشارع ممسكة بلافتة كتبت عليها "أبحث عن زوج"، الأمر الذي اعتبره الكثيرين أمر فريد من نوعه.

وارتفعت معدلات البحث عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية عن السيدة الأمريكية التي خرجت عن المألوف في البحث عن شريك حياتها معلنة أنها تريد الزواج عبر لافتة كوسيلة جديدة تبحث بها عن الراجل.

أصبح مقطع الفيديو الخاص بهذه المرأة منتشرا بشكل متزايد على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تمت مشاهدة مقطع الفيديو أكثر من 1.1 مليون مرة على موقع إنستجرام.

ووفقا لتقرير فوكس نيوز، تم التعرف على المرأة بأنها كارولينا جيتس البالغة من العمر 29 عاما، وهي من سكان مانهاتن، حيث استعانت أولا بتطبيقات الزواج بحثا عن شريكها، لكنها لم تتمكن من تحقيق أي شيء هناك.

وقالت المرأة الأمريكية، إنه لا يمكن التعرف على الشخص بشكل صحيح من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، كما يتم إضاعة الكثير من الوقت في الدردشة، وفي مثل هذه الحالة خطرت في ذهني فكرة القيام بشيء مختلف.

وقال جيت في تصريحاتها، إن هذه الأشياء تمنحني الكثير من الطاقة وفي الوقت نفسه أتلقى ردود فعل إيجابية من الناس، حيث أنني وجدت رجلا بعد أن رأيته في الطريق، والآن أنا على اتصال به ونتحدث مع بعضنا البعض، وسوف نرى ما سيحدث في المستقبل الآن نحن نتحدث فقط.

في الوقت ذاته لم تكن السيدة الأمريكية هي السيدة الأولى التي تفصح علانية أنها تريد الزواج حيث أن هناك فتيات أخريات قاموا بالإعلان عبر المواقع الإخبارية عن بحثهم عن شريك حياتهم ورغبتهم في الزواج، الأمر الذي وجده البعض غير مألوف على الاجتماعات العربية إلا أنه بات مطلبا ينادى به بشكل علني بين الفتيات فى الدول العربية أو الغربية.

اقرأ أيضًا: بعد 11 عامًا.. رجل يذهب للغوص أسبوعيًا للبحث عن زوجته المفقودة