الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 02:41 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العامة للكيماويات مناشدة السيسي بالترشح: «أجل مصلحة الوطن»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

الانتخابات الرئاسية ساهمت بشكل كبيرة خلال هذه الفترة في ضم الكثير من فئات المجتمع، التي طالبت الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة الترشح لفترة رئاسية جديده، وذلك من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، بالإضافة إلى استكمالًا للمشروعات القومية والإنجازات في شتي المجالات.

من ناحيتها، وجه النقابة العامة للكيماويات، اليوم الثلاثاء، مناشدة للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة جديدة، وذلك من أجل الوطن وأمنه وحمايته من ناحية، ومن ناحية أخري من أجل استكمال بناء الدولة المصرية، تحت شعار "الجمهورية الجديدة"، مؤكدين على أن مصر تحتاج إلى هذا الرجل في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية

خطوات جديدة للبناء والتعمير

أضافت "العامة للكيماويات"، في بيانًا، أن الهدف الرئيسي من المناشدة، تأتي من أجل مصلحة الوطن في المقام الأول، التي تتمثل في خطوات جديدة على راسها البناء والتعمير، وأيضًا دعمًا للاستقرار، الذي يعد الركيزة الأساسية لكل نمو، فضًلا عن استمرار المشروعات القومية، والاستراتيجية، التي تحققت على أرض مصر.

اقرأ أيضًا: الاتحاد العام لنقابات عمال مصر يناشد الرئيس السيسي بالترشح لفترة رئاسية أخرى

أوضحت أن مصر في الفترة القادمة لا يمكن قيادتها إلا من خلال الرئيس السيسي، فهو الحصن المنيع من المخطاط التي تستهدف أمن مصر القومي، مشددًا على أننا لدينا رؤية نحلم بها مع الرئيس، وتتمثل في رؤية 2030.

موضوعات متعلقة