الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:53 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تكلفه 15 مليون جنيه.. رد فعل صادم على حفل زفاف «طلخا الأسطوري»

فرح طلخا الأسطوري
فرح طلخا الأسطوري

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي بعض الصور عبر تطبيق "انستجرام"، لحفل زفاف يلقب بـ"حفل زفاف أسطوري"، بسبب تحول لحديث بين الأوساط المصرية خلال الساعات القليلة الماضية، مما أثار الدهشة والجدل بين الحضور ومشاهدى الفيديو، وفقا لما ورد بموقع "العربية".

أشهر نجوم العالم العربي:

شهدت محافظة الدقهلية حفل زفاف غريب من نوعه، يرجع بسبب تفاصيل تكاليف الباهظة لحفل الزفاف، ما يصل تكلفه 15 مليون جنيه، والأمر أثر الحيرة والدهشة بين الأشخاص، وخاصة المدعوين من عالم الفن.

نشر نشطاء مواقع السوشيال ميديا، بعض مقاطع الفيديو لحفل الزفاف الفريد من نوعه، وهناك البعض الآخر وصفه بالبذخ، زخاصة بعد ظهور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، مثل تامر حسني ومحمد حماقي ووائل جسار وحمادة هلال وأحمد شيبة ورضا البحراوي.

كما قالت تعليقات إنه أشبه بحفلات ومهرجانات النجوم الكبيرة:

حضر حفل الزفاف عددًا من الفنين الكبار، وكان وسط تجهيرات ضخمة، سواء من الأضواء وأجهزة الإنارة، حيث تفاعل الكثير من مستخدمي تطبيق "انستجرام"، بعد مشاهدة شكل القاعة الواسعة والمزينة بأعلى مستوى بالورود والأنوار.

تعليقات كثيرة

علق أحد الأشخاص، يقول: "عايز أعرف العريس شغال إيه بظبط عشان التكاليف دي كلها"، اني الفرح كان قافل طلخا وحراسه عمري ما شوفتها قبل كدة".

وعلق البعض الآخر، قائلا: " هي اللي حصل في الدنيا تكون مقلوبة على الفرح بتاع طلخا اللي غنى فيه نصف دستة من المطربين وبما إن القاعة جنبي أصلا… فااا أحب أقولكم إن صاحب الفرح غير ديكور القاعة كلها كمان".

اقرأ أيضا: «جابلها حمار».. عريس يفاجئ عروسته يوم الفرح وسط المعازيم.. صور