الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:37 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد ماذا حدث لفتاة بعد فوزها بجلسة نفخ الشفاه عبر الإنترنت

إيلي_مصدر الصورة_ذا صن
إيلي_مصدر الصورة_ذا صن

فازت فتاة تبلغ من العمر 22 عاما، بجلسة تجميلية من أجل نفخ الشفاه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد أن قامت زميلاتها بالحصول على هذه الجلسة بمقابل 10 جنيه إسترليني.

وتدعي الفتاة أنها استيقظت في صباح اليوم التالي عقب إجراء الجلسة وهي مصابة برد فعل تحسسي شديد، وكانت شفتاها ملتهبة لدرجة أنها شعرت بالقلق من أن تنفجر، وفقا لما جاء بصحيفة ذا صن.

وقالت الفتاة التي تدعى إيلي، من ستافوردشاير، لقد قام جميع أصدقائي بتجربتها ولا توجد مشكلة، فهي تبدو دائمًا رائعة وممتلئة، لكنني أدركت على الفور أن شيئا ما لم يكن صحيحا عندما عدت إلى المنزل.

وأضافت، أن شفتي كانت ضخمة، وشديدة الحرارة ومؤلمة للغاية، واعتقدت أن هذا ليس صحيحا، ثم اتصلت سريعا بمسؤولي الصالون الذين نصحوني بتناول مضاد للهستامين، لكنني ظلت اعاني من ألم شديد.

وأشارت إيلي، إلى أنني شعرت بالرعب أيضا عندما اكتشفت أن خبيرة التجميل استخدمت 1.7 مل من الحشو، وهو أعلى بكثير من معيار 1 مل، الأمر الذي جعلني اشعر بالفزع التام.

وأوضحت، في هذه المرحلة اعتقدت أن شفتي سوف تنفجر، وكنت قلقة للغاية، وانتظرت لمدة أسبوع على أمل أن يختفي التورم من تلقاء نفسه في النهاية.

ولكن لم يتغير شيء، كما طلبوا مني أن اقوم بإذابة مادة الحشو الخاصة بها، وهي عملية تتضمن أخذ حقن لتكسير الحمض وجعل الجسم يمتصه مرة أخرى.

وقالت إيلي، إن شريكي ظل يخبرني بمدى سوء الأمر، وقال إنني أبدو وكأنني تلقيت لكمة في الفم، كما أن الكثير من أفراد عائلتي يعتقدون نفس الشيء.

لم تنتهي قصة ومعاناة الفتاة إيلي في أزمة تورم شفتيها فرغم مرور ثلاثة أشهر، لا تزال إيلي تعاني من تورم الشفاه. وتأمل أن يكون خطأها بمثابة تحذير للآخرين.

اقرأ أيضًا: رجل أعمال ينفق مليوني دولار سنويا لاستعادة شبابه