الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:29 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عارضة أزياء تنفق ثروتها للحصول على أكبر خدين في العالم

انستازيا بوكريشوك_مصدر الصورة_تايمز ناو
انستازيا بوكريشوك_مصدر الصورة_تايمز ناو

ادعت عارضة أزياء أوكرانية أنها تمتلك أكبر خدين في العالم بعد أن اتفقت ثروتها على حشوات الوجه وعمليات التجميل.

وشاركت أناستازيا بوكريشوك، صور لها وكيف كانت تبدو قبل أن تخضع لعمليات التجميل لكي تمتلك أكبر الخدين في العالم، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز ناو.

وذكرت الصحيفة أن الأمر لم يتوقف على امتلاك انستازيا على أكبر خدين في العالم بل لديها حشوات للشفاه وقشرة على أسنانها وصبغت شعرها باللون الوردي، إضافة لذلك غيرت جسدها عن طريق الجراحة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه قبل قيام انستازيا بإجراء عمليات التجميل كانت تتمتع بمظهر أكثر تناسقًا مع شعر بني وحواجب أرق وخدين أصغر وطبيعية.

وشاركت العارضة الأوكرانية صورة لما كانت تبدو عليه قبل إجراءات التجميل، إلا أن مستخدمي الإنترنت كان لهم ردود فعل متباينة تجاه نظرات أناستازيا قبل وبعد النظرات إجراء هذه العمليات ووصفها البعض بأنها باتت ضحية لعمليات التجميل.

وعلقت أناستازيا عقب مظهرها الأخيرة بعد إجراء العمليات، قائلة، إنني شعرت بالخجل من كل شيء في صوتي ومظهري.

وأضافت لقد كان عملا شاقا حقا، وأعتقد أنني كنت قبيحة من قبل، حيث أن أمي تعتقد أنني كنت جميلة بشكل طبيعي من قبل، ولكن الآن أعتقد أنني أبدو أكثر غرابة ويقول أصدقائي شكلي الجديد أفضل لأنه قبل أن أبدو مثل فأر رمادي.

وأوضحت أنه بعد أن تلقيت الحقن ورأيت التغييرات في خدي، وقعت في حبها، أفهم أنها تبدو غريبة بالنسبة لأشخاص آخرين لكنني لا أمانع أن أحب خدودي.

اقرأ أيضًا: سيدة تحتفل بطلاقها على طريقتها الخاصة.. ماذا فعلت؟