الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:19 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مباراة «بينج بونج» بين ملكة بريطانيا وزوجة الرئيس الفرنسي.. «شوف إيه اللي حصل»

الملكة كاميلا وبريجيت
الملكة كاميلا وبريجيت

التقت منذ ساعات قريبة، الملكة كاميلا زوجة الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا الحالي، مع زوجة الرئيس الفرنسي بريجيت ماكرون، أمام عدد من محبيهم في مباراة بينج بونج أو تنس الطاولة، كانت قد أقيمت في العاصمة باريس، وسط صالة للألعاب الرياضية متوسطة الحجم.

مباراة بين الملكة كاميلا وزوجة ماكرون

وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية، جاءت الملكة كاميلا البالغة من العمر 76 عاما، للدخول في منافسة أمام سيدة فرنسا الأولى البالغة من العمر 70 عاما، في إحدى صالات الألعاب الرياضية في العاصمة الفرنسية باريس، وكانا الثنائي قد أظهرتا قوتهما التنافسية أمام مجموعة كبيرة من الجماهير المحبة لهما.

كاميلا وبريجيت

التقت الملكة كاميلا نظيرتها بريجيت في حلبة وسط صالة الألعاب الرياضية، لممارسة لعبة تنس الطاولة، وخلال ذلك كانا في حالة جيدة وكأنهما صديقتين مقربتين، إذ كانا يضحكان وبدى عليهما أنهما يشعران بالسعادة والراحة النفسية، الأمر الذي أثار حالة من الدهشة والفرحة على مواقع التواصل.

انتشرت صور مباراة تنس الطاولة التي شاركا فيها الملكة كاميلا وبريجيت على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي لفت أنظار الجميع للحالة التي عاشها الثنائي والتي كانت تحيطها البهجة والسعادة، حسب موقع "بي إف إم تي في" المحلي.

وقد أشار الموقع إلى، أن نتيجة المباراة جاءت لصالح سيدة فرنسا الأولى بريجيت، التي فازت بها لكون الملكة كاميلا كانت غير قادرة على صد الهجمات، ذكر الموقع ذلك في تعليق خفيف الظل على المباراة الودية التي أقيمت بين كاميلا وبريجيت.

يذكر أن الملكة كاميلا قد وصلت إلى العاصمة الفرنسية باريس مع زوجها الملك تشارلز أول أمس الأربعاء، لزيارة رسمية إلى قصر رئيس فرنسا ماكرون وبريجيت، وذلك لمدة ثلاثة أيام، بغرض الخروج من أزمة سياسية بدأت بين المملكة المتحدة وفرنسا، منذ تصويت الأولى على خروج الثانية من الاتحاد الأوروبي.

وعبر الملك تشارلز الثالث بالفرنسية أمام البرلمان الفرنسي عن حبه الكبير لفرنسا، وكشف عن عزمه على السير وفق خطة والدته الملكة اليزابيث بشأن فرنسا، مؤكداً أنها كانت تحب هذه الدولة وتحرص دائما على أن تكون العلاقات مستقرة.

اقرأ أيضاً: الملك تشارلز يثير الجدل على الشواطئ بعد حفل تتويجه