الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:45 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

مصري يفقد أذنه بعضة كلب مفترس في الأردن

انتشار ظاهرة الكلاب الضالة في الاردن
انتشار ظاهرة الكلاب الضالة في الاردن

تعرض مصريين من بين 6 أشخاص في الأردن لهجوم من قبل كلب عقور داهم سكنهم ليلا، بمزرعة في جلعد منطقة قصبة السلط، كما نهش الكلب الضال 10 خراف بالمزرعة ذاتها، في حادث ليس الأول من نوعه بالمنطقة.

وخلال نومهم، هاجم الكلب مصريين يعملون في إحدى المزارع، كما هاجم مالك المزرعة اثناء تفقده حظيرة الأغنام وعقره في إحدى يديه "دون أي يصدر الكلب أي صوت"، وفق صحيفة الرأي الأردنية.

ووفق الصحيفة، فقد أحد المصابين المصريين أذنه إثر جرح قطعـي جراء عقر الكلب له، ونقل لمستشفى السلط لإسعافه.

وقال المواطن الأردني مالك المزرعة إن الكلب المتوحش عقر 10 خراف في مزرعته ما أدى لنفوق 3 منهم، وطالب بمكافحة "ظاهرة انتشار الكلاب الضالة التي أصبحت تؤرق الجميع وتروع المواطنين وتشكل خطـورة على حياتهم وخاصة الأطفال".

ظاهرة الكلاب المتوحشة في الأردن


ووفق "الرأي" تعرض 3 مواطنين بينهم طفل في المنطقة ذاتها للعقر من كلب، هاجمهم خلال وجودهم أمام المنزل.

وفي حادث أليم وقع في شهر مارس الماضي، فقد طفل يبلغ من العمر 10 سنوات حياته بعدما دخل في غيبوبة لمدة 25 يوما في المستشفى عقب هجوم كلب ضال عليه أمام المنزل في شرق العاصمة عمان، حيث تعرض للعض في الرأس وتسبب العقر بإصابته بسحايا الدماغ.

اقرأ أيضا: إسقاط طائرة مسيرة محملة بالمخدرات في الحدود الأردنية