الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:18 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التنمية المحلية تكشف مواعيد عمل المحال التجارية بعد تطبيق التوقيت الشتوي

أرشيفية
أرشيفية

كشف الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، مواعيد غلق المحال التجارية والمطاعم وفقا لـ التوقيت الشتوي لعام 2023، وذلك عقب انتهاء التوقيت الصيفي غدا الخميس الموافق 28 من سبتمبر، بعدما استمر قرابة الـ6 أشهر.

موعد بدء التوقيت الشتوي

وأضاف خالد قاسم، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم الأربعاء، أنه من المقرر أن يتم التعامل بـ التوقيت الشتوي بدءا من يوم الجمعة المقبل، ومن ثم يتم تعديل مواعيد غلق المحال التجارية والمطاعم.

اقرأ أيضًا: متى يبدأ تطبيق التوقيت الشتوي في مصر؟

مواعيد عمل المحال التجارية بـ التوقيت الشتوي

وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، أنه سيتم عمل المحال والمولات التجارية يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى 10 مساءً، على أن يتم زيادة ساعات العمل يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة، حيث يتم إغلاقها الساعة 11 مساء.

واستكمل أنه سيتم فتح جميع محلات الورش والأعمال الحرفية التي تقع داخل الكتل السكنية يوميًا في الـ8 صباحا حتى الـ6 مساء، منوها أن جدول المواعيد لا ينطبق على محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز ومحال بيع الفواكه والخضراوات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.