الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:37 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

قرار جديد من «تعليم القاهرة» يطبق أول أيام العام الدراسي

تعليم القاهرة
تعليم القاهرة

أصدر أيمن موسى، مدير تعليم القاهرة، قرارا الفترة الأولى من أول أيام العام الدراسي الجديد للحديث عن الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة في حرب أکتوبر المجيدة وفضل الشهادة وما قدمه الجيش المصري من تضحيات عظيمة في الحرب والسلام، علي أن يتم تخصيص فقرة في البرنامج الإذاعي الصباحي في كافة مدارس محافظة القاهرة

أول أيام العام الدراسي الجديد

وطالب مدير تعليم القاهرة، أن يقوم مديرى الإدارات التعليمية، بالتواصل مع رؤساء الأحياء من أجل القيام برفع الإشغالات الموجودة فى محيط المدارس من أجل ضمان سلامة الطلاب قبل بداية أول أيام العام الدراسي الجديد.

ووجه مدير تعليم القاهرة من وجود فصل بدون معلم وجدول مدرسى، مطالبا بالعمل علي سد العجز في المعلمين من خلال تطوع المعلمين فى المدارس عن طريق الخدمة العامة أو من خلال العمل بالحصة.

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس عن تعيين المعلمين الجدد في وزارة التربية والتعليم خلال الأيام القليلة المقبلة

اقرأ أيضا.. وزير التعليم: الناجحون بمسابقة الـ30 ألف معلم يتسلمون العمل قريبا

موضوعات متعلقة