الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:11 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الملكة الحمراء.. ترجمة جديدة لفيكتوريا أفيارد عن دار كيان

غلاف الرواية
غلاف الرواية

أعلنت دار كيان للنشر والتوزيع عن صدور رواية تحت عنوان «الملكة الحمراء» للكاتبة الأمريكية فيكتوريا أفيارد، وترجمة دينا هيكل.

وفي هذا الإطار، تحدثت دينا هيكل عن الرواية قائلة: خلقت «أفيارد» عالمًا معقدًا ومثيرًا في سلسلتها الشهيرة «الملكة الحمراء»، هذه قصة جذابة ومليئة بالمغامرات لفتاة عادية تحولت إلى أميرة، ومتمردة ثم بطلة ومنقذة، ممتلئة بشخصيات مثيرة وديناميكية، ولا تخلو أيضًا من بعض المفاجآت الدرامية المذهلة هنا وهناك.

واستكملت: في عالمها تعكس قضايا حقيقية لوقتنا الحالي مثل، عدم المساواة، والتوزيع غير العادل للثروة، والتلوث، والحرب، والقوة المخيفة لوسائل الإعلام، هذه قصة ليس بها لحظات مملة أبدًا وتبدأ في يوم جمعة.

يذكر أن فيكتوريا أفيارد، مؤلفة وكاتبة سيناريو، ولدت ونشأت في بلدة صغيرة في غرب ماساتشوستس. حاصلة على بكالوريوس في الكتابة للسينما والتلفزيون من كلية الفنون السينمائية بجامعة جنوب (كاليفورنيا). وهي مؤلفة سلسلة RED QUEEN رقم 1 الأكثر مبيعًا في (نيويورك تايمز) والأكثر مبيعًا في USA Today، وأيضًا سلسة REALM BREAKER رقم 1 الأكثر مبيعًا في «نيويورك تايمز»، تعيش في لوس أنجلوس مع زوجها وكلبها، وترجمت كتبها إلى أكثر من 40 لغة.

اقرأ أيضًا: الأوبرا تواصل تنفيذ المشروع الفني «الأساتذة»