السبت 9 ديسمبر 2023 08:01 صـ 26 جمادى أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
فيتو أمريكي.. مجلس الأمن يفشل في اعتماد قرار لوقف إطلاق النار في غزة المفتي: الطعن في علم الإمام البخاري تسفيه لعلماء المسلمين قصف إسرائيلي مكثف يستهدف مواقع فى شمال غزة اقتصادية قناة السويس تستقبل 244 سفينة بالسخنة والأدبية خلال الربع الأول من 2023-2024 إعلام إسرائيلي يعلن مقتل الضابط مائور كوهين ابن شقيقة وزير مجلس الحرب الإسرائيلي في المعارك بقطاع غزة حسام موافي يكشف أعراض التكسير المناعي وخطورته على الجسم أبو عبيدة يكشف تفاصيل فشل الاحتلال في تحرير جندي إسرائيلي أسير بغزة وزير الدفاع الكوري الجنوبي يدعو الجيش للاستعداد لمواجهة تهديدات كوريا الشمالية «الأرصاد»: شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب.. والصغرى تصل لـ9 درجات حسام موافي يحذر مريض السكر من تورم القدمين|فيديو وزير الخارجية القطري: نعتقد أن هناك واجبًا أخلاقيًا على المجتمع الدولي لوقف قتل المدنيين الفلسطينيين في غزة سامح شكري: ما يحدث في غزة يقوض القانون الدولي .. وهناك ازدواجية معايير في النزاع الجاري

تعرف على فعاليات الغد في معرض دمنهور الـ 6 للكتاب

معرض دمنهور للكتاب
معرض دمنهور للكتاب

تواصل الهيئة المصرية العامة للكتاب، تقديم مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية، في معرض دمنهور السادس للكتاب، الذي تنظمه الهيئة تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وذلك في مكتبة مصر العامة بدمنهور.

فعاليات الغد

وينظم المعرض في الثانية عشر ظهر غدا الأحد، لقاء مع نشوى الحوفي الذي يأتي بعنوان "رحلتي مع الإبداع"، ثم في الساعة الرابعة عصرا، لقاءا مع الدكتورة مونيكا حنا بعنوان " إضاءات حول حجر رشيد"، وفي السادسة مساءً، يتم تكريم أسم الفنان محمود الجندي.

صورة المرأة في إبداع الكاتبات

كما يشهد المعرض في الساعة الثامنة مساءً غدا أيضا، لقاء مع الشاعر صلاح اللقاني، حيث يناقش المعرض في ندوة بعنوان "صورة المرأة في إبداع الكاتبات".

ثم تعقد أمسية شعرية لمجموعة من شعراء محافظة البحيرة.

ويقام على هامشه أيضًا مجموعة من الورش الفنية المختلفة للأطفال، بالإضافة إلى عرض لفرقة الإنشاد الديني.

معرض دمنهور للكتاب

وتستمر فعاليات معرض دمنهور للكتاب، حتى 5 أكتوبر المقبل، بمشاركة حوالي 30 ناشرًا ما بين قطاعات وزارة الثقافة، بالإضافة إلى جانب دور نشر خاصة.

وتشهد الأيام المقبلة للمعرض، فعاليات وأنشطة، تتعاون فيها هيئة الكتاب، ومكتبة مصر العامة، والهيئة العامة لقصور الثقافة.

اقرأ أيضا.. عيسى عفيفي يقدم نظرات في النقد الأدبي الحديث