الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:10 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا ضبط سائق توك توك قتل زميله للخلاف على أولوية المرور في الغربية ليلى الهمامي تكتب: ”أي أفق للفعل السياسي في ظل التأزم الراهن في تونس؟”

تعرف على فعاليات الغد في معرض دمنهور الـ 6 للكتاب

معرض دمنهور للكتاب
معرض دمنهور للكتاب

تواصل الهيئة المصرية العامة للكتاب، تقديم مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية، في معرض دمنهور السادس للكتاب، الذي تنظمه الهيئة تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وذلك في مكتبة مصر العامة بدمنهور.

فعاليات الغد

وينظم المعرض في الثانية عشر ظهر غدا الأحد، لقاء مع نشوى الحوفي الذي يأتي بعنوان "رحلتي مع الإبداع"، ثم في الساعة الرابعة عصرا، لقاءا مع الدكتورة مونيكا حنا بعنوان " إضاءات حول حجر رشيد"، وفي السادسة مساءً، يتم تكريم أسم الفنان محمود الجندي.

صورة المرأة في إبداع الكاتبات

كما يشهد المعرض في الساعة الثامنة مساءً غدا أيضا، لقاء مع الشاعر صلاح اللقاني، حيث يناقش المعرض في ندوة بعنوان "صورة المرأة في إبداع الكاتبات".

ثم تعقد أمسية شعرية لمجموعة من شعراء محافظة البحيرة.

ويقام على هامشه أيضًا مجموعة من الورش الفنية المختلفة للأطفال، بالإضافة إلى عرض لفرقة الإنشاد الديني.

معرض دمنهور للكتاب

وتستمر فعاليات معرض دمنهور للكتاب، حتى 5 أكتوبر المقبل، بمشاركة حوالي 30 ناشرًا ما بين قطاعات وزارة الثقافة، بالإضافة إلى جانب دور نشر خاصة.

وتشهد الأيام المقبلة للمعرض، فعاليات وأنشطة، تتعاون فيها هيئة الكتاب، ومكتبة مصر العامة، والهيئة العامة لقصور الثقافة.

اقرأ أيضا.. عيسى عفيفي يقدم نظرات في النقد الأدبي الحديث