الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:49 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جامعة حلوان تطلق برنامجا تدريبيا جديدا عن التخطيط للتنمية المستدامة

جامعة حلوان
جامعة حلوان

أطلقت جامعة حلوان، برنامج تدريبي جديد عن التخطيط للتنمية المستدامة، والتي يمكن للعاملين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة الاستفادة منها عن طريق التسجيل فيها كل وفق تخصصه، ويتم تنفيذ هذا البرنامج بين المركز والعديد من الكيانات المتنوعة بالجامعة، ويأتي ذلك بهدف تنمية مهارات وقدرات الدارسين.

تفاصيل التسجيل بالبرنامج التدريبي عن التخطيط للتنمية المستدامة

ويمكن لأعضاء هيئة التدريس الراغبين في التسجيل في البرنامج التدريبي الذي سيتم عن التخطيط للتنمية المستدامة، من خلا الرابط التالي: https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSeDfkoXhR7_ZjihabfXES-PTrJZq2_o5scd0vX9fgGJVdm9fA/closedform?pli=1

وسوف يتم بدء الدورة التدريبية فور اكتمال العدد المطلوب، وتقام الدورات بطريقتين إمام حضوريا بقاعات دار الضيافة بجامعة حلوان، وذلك وسط إجراءات احترازية، أو عن بعد بطريقة الأون لاين من خلال تطبيقات "زووم"، و"تايمز".

ومن المفترض أن ينطبق البرنامج التدريبي الخاص بالتخطيط للتنمية المستدامة، يوم الأحد المقبل، الموافق 8 أكتوبر الجاري، ويشارك فيه عدد من المتخصصين.

وتقدم جامعة حلوان، العديد من البرامج التدريبية خلال الفترة المقبلة، في إطار حرصها على تنمية مهارات وقدرات أعضاء التدريس، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، وأيضا الدكتور عماد أبو الدهب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وتأتي هذه البرامج تحت إشراف الدكتورة منى أبو هشيمة مدير المركز.

اقرأ أيضا: باستخدام الرقم القومي.. كيفية دفع المصروفات الدراسية لطلاب جامعة حلوان