الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:34 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل

انتظام ثاني ايام الدراسة بجميع الجامعات المصرية ”خاص”

طلاب جامعات
طلاب جامعات

انتظمت الدراسة في الجامعات الحكومية والخاصة في جميع أنحاء البلاد لليوم الثاني على التوالي، وفقًا للجدول الزمني الذي وضعه المجلس الأعلى للجامعات.

تضمنت المحاضرات مناقشة المشروعات القومية والاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر، بالإضافة إلى دور الدولة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

انتظام الدراسة بالجامعات المصرية

أعلن الدكتور حسن منصور رئيس جامعة بنى سويف وعضو المجلس الأعلى للجامعات، أن المحاضرات تسير بانتظام في جميع كليات الجامعة، وفقًا للجدول الزمني والقواعد المعمول بها والتي وضعها المجلس الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة وزير التعليم العالي.

من جانبه، قال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، خلال تصريحاته لـ جريدة "الطريق" إن هناك الامتثال الكامل للجدول الزمني الذي وضعه المجلس الأعلى للجامعات الحكومية للعام الدراسي الجديد. وأوضح أن الكليات تعمل بانتظام في المحاضرات، وأن المحاضرة الأولى تركز على ذكرى أكتوبر والمشروعات القومية والمواضيع المتعلقة بالطلاب في مختلف المجالات.

اقرأ أيضا :موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للمعلمين والموظفين في الدولة

وأضاف أن الجامعة قد أعلنت جداول المحاضرات والجلسات، وفقًا للقواعد والضوابط المعتمدة في هذا الشأن.

من جانبه، صرح الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنصورة الجديدة، بأن الدراسة تسير بانتظام في جميع أقسام الجامعة، وأنه لم يتم رصد أي مشاكل حتى الآن. وأكد أن المحاضرات تجري بانتظام في جميع الكليات اليوم.

موضوعات متعلقة