الطريق
السبت 25 مايو 2024 10:20 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الخيانة» التي قضت على جورج سيدهم

«الخيانة» التي قضت على جورج سيدهم
«الخيانة» التي قضت على جورج سيدهم

حين انتشرت صورة جورج سيدهم على كرسي متحرك، أصابت جمهوره بالصدمة، خصوصا بعد أن عرفوا أنه أصيب بالشلل نتيجة جلطة فى المخ.

كانت الصورة صعبة ومؤلمة بدرجة كبيرة، خصوصا أن صورة وصوت جورج عاشوا فى أذهان الجمهور ولسنوات طوال كرمز للبهجة والسعادة.

فى الوقت الذى انتشرت فيه الصورة قال الكثيرون إن ما وصل إليه نتيجة زحف الأمراض العادية، فيما رد البعض بإن ما جرى له نتيجة هروب شقيقه أمير إلى خارج مصر بأمواله.

وقال سمير غانم فى برنامج شيخ الحارة، حين تم سؤاله عن السبب فيما وصل إليه جورج وقال "أنا سمعت أنه صُدم من أن أمير أخوه خد حاجاته وهاجر".

من ناحية أخرى نفي ابن شقيقته اللواء إحسان عبد القدوس هذا الأمر، وقال في تصريحات تلفزيونية "أمير من حبه الشديد لجورج استدان الكثير من الأموال، وأنتج له مسرحية "تاريخ حب في التخشيبة"، وكانت تقوم ببطولتها الفنانة دلال عبدالعزيز، ولكن كانت إيرادات المسرحية قليلة لتسديد الديون".

اقرأ أيضا: هنا شيحة تتعرض للخيانة في «ما تيجي نشوف».. اعرف الحكاية

وتابع : "أنتج له أيضا مسرحية "نشلت ياناصح"، وكانت أخر مسرحية لجورج سيدهم، ولكن إيراداتها أيضا جاءت متواضعة، ولم تكف لتسديدها، وهنا وأمام هذا الموقف اضطر أمير للسفر، لإنه استدان الكثير من الأموال لمساعدة خالي جورج".

وعن اليوم الذى تعرض فيه النجم الراحل جورج سيدهم للجلطة : "في أحد الأيام اتصل به واحد من الدائنين ليلًا، وعاتبه على ما فعله أمير، وقال كيف له أن يسافر بأموالنا وهنا دخل النقاش فى منحنى حاد، وبعد أن أغلق الهاتف دخل خالى جورج فى موجة حزن شديدة، وبعدها أصيب بجلطة في المخ، وهى التى تسببت فى إصابته بشلل فى الجانب الأيمن، وبدأ رحلة علاجة لفترة طويلة لمدة 22 عاما".

وكان أكثر ما سبب أزمة نفسية لجورج فى هذا التوقيت أنه لن يكون قادرا على الوقوف على خشبة المسرح أو أمام الكاميرا مرة أخري، وهو ما تسبب فى زيادة حد المرض.