الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:00 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شنايدر إلكتريك توقع عقود صيانة منظومة كهرباء أنفاق قناة السويس

شنايدر إلكتريك
شنايدر إلكتريك

قامت شركة شنايدر إلكتريك، المتخصصة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي، بتوقيع عقد مع هيئة قناة السويس، من أجل تنفيذ أعمال الصيانة لمنظومة الكهرباء والتحكم الآلي لأنفاق الهيئة "بورسعيد والإسماعيلية وأحمد حمدي"، وأعمال الصيانة الوقائية والدورية والطارئة، لـ أنفاق هيئة قناة السويس.

وأوضحت الشركة في بيان، أن ذلك يأتي بالإضافة إلى توفير تقنيات التشخيص الاستباقي وأعمال الصيانة الاستباقية، بجانب أعمال الصيانة لمحولات الجهد المتوسط والجهد المنخفض ونظم "SCADA" لجمع ومراقبة والتحكم بالبيانات.

شنايدر إلكتريك تساهم في عمل الطاقة الكهربية بكفاءة عالية داخل أنفاق قناة السويس

وتساهم خدمات شنايدر إلكتريك في حماية والحفاظ على المهمات والمعدات وكذلك استمرار منظومة الطاقة الكهربية للعمل بكفاءة عالية داخل أنفاق هيئة قناة السويس، حيث تعد أحد أهم المرافق الحيوية التي تحظى بأهمية كبرى من الدولة المصرية.

ويشمل عقد الشراكة لهيئة قناة السويس الاستفادة من حلول شنايدر إلكتريك، المتطورة والذكية في التعامل مع البنية التحتية ذات العمر الطويل، والأكثر عرضة للأعطال، متطلبة المزيد من أعمال الصيانة، بجانب قيام الشركة بتسخير إمكانياتها الفنية من أجل صيانة الشبكات الكهربائية في الأماكن التي يصعب الوصول إليها أو البعيدة.

وقالت الشركة، إنها ستوفر العمالة الماهرة من أجل القيام بأعمال الصيانة خاصة في وقت الأزمات بما يضمن تعزيز السلامة وتحسين كفاءة العمليات داخل مرفق أنفاق قناة السويس، وذلك في إطار الالتزامات طويلة الأجل التي تبنتها الشركة بهدف تحقيق التنمية المستدامة.

اقرأ أيضا.. عبر منصة EcoStruxure.. ”بروكتر آند جامبل” تتعاقد مع ”شنايدر” لتحسين كفاءة المصانع

موضوعات متعلقة