الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

عبر منصة EcoStruxure.. ”بروكتر آند جامبل” تتعاقد مع ”شنايدر” لتحسين كفاءة المصانع

شركة شنايدر/ أرشيفية
شركة شنايدر/ أرشيفية

قامت شركة بروكتر آند جامبل، وهي أحد أكبر شركات السلع الاستهلاكية المعبأة في العالم، بالتعاقد مع شركة شنايدر إلكتريك، باستخدام منصة EcoStruxure وهي منصة موحدة لكل من تكنولوجيا الإنترنت وإنترنت الأشياء، والتي تساهم في زيادة الذكاء الاصطناعي، بهدف تحسين كفاءة المؤسسة الصناعية للشركة بمدينة السادس من أكتوبر.

تعمل منصة EcoStruxure، على تعزيز كفاءة الإنتاج وتقليل فترات التوقف المفاجئة، وتحقيق الاستدامة والعمل المستمر بخطوط الإنتاج والتصنيع.

اقرأ أيضا: مدبولي: توفير 100 مليون جنيه دفعة أولى لتكلفة المشروعات المقترحة بشرم الشيخ

هذا إلى جانب، تحسين استخدامات الطاقة والكهرباء، وذلك بالاستعانة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لمراقبة وتحليل البيانات وتحسين البنية التحتية الكهربائية للمصنع.

وأوضح كريم حسين، مدير مصنع بروكتر آند جامبل أن التعاون مع شنايدر، يأتي لوضع حلول لبعض المشاكل الإنتاجية، والقضاء على فترات التوقف المفاجئة، وتحسين أداء خطوط الانتاج، عبر الاستفادة من الحلول والخدمات البرمجية التي تقدمها شنايدر إلكتريك.

وأضاف حسين، أنه كان من الطبيعي أن تبحث الشركة عن أحدث التقنيات التي تفيد خطوط الإنتاج، وتجعلها أكثر مرونة وكفاءة وقدرة علي زيادة الإنتاج، حيث أن الشركة تعتبر «مصر» مركزًا للتصنيع يغطي أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأشار حسين، إلى أن تكنولوجيا شنايدر تضمن استمرار عمل المصانع كمنشأة مثالية، عبر تقليل وقت التوقف عن العمل، والحل السريع لأي مشكلة تتعلق بخط الانتاج، وزيادة عمره، إلى جانب ما يمكن أن تقدمه التقنيات من تقليل النفقات وبالتالي تقليل التكاليف بعملية التشغيل.