الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:03 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

«بعد 6 أشهر».. ماذا وجد الأطباء في معدة مريض؟

استخراج هاتف محمول
استخراج هاتف محمول

في واقعة غريبة من نوعها، عند استخراج جهاز محمول من داخل معدة شخص عراقي بمستشفى بعقوبة التعليمي خلال الساعات القليلة الماضية، والأمر الذي أثار الحيرة والدهشة بين العراقيون، وفقا لما نقلته مركز الإعلام الرقمي.

قال فريق الأطباء، بأنها من الحالات النادرة التي يتعرضون لها، ولنم تمكنوا من استخراج الموبايل من معدة المريض، موضحًا دائرة الصحة، أن الشخص العراقي كان في حالة حراجة، ومع ذلك، استطاعنا حل الأمر بكل سهولة، ولم يستغرق وقت سوي ساعة فقط.

أضاف المتحدث باسم دائرة صحة، بقيادة ديالى فارس العزاوي، أن مجموعة الأطباء داخل مستشفى بعقوبة التعليمي، تتميز بتفوق فريقها، لذلك نجح أثناء إجراء عملية لاستخراج هاتف المحمول من معدة مريض، الذي يبلغ من العمر30 عامًا، بعدما تم ابتلاعه واستقر في المعدة لعدة شهور".

أشار الأطباء إلي أن المريض إبتلع الهاتف؛ بسبب تعرضه لاضطرابات نفسية كان يعاني منها من قبل"، مبيناً هذا الأمر بعد الحديث معه، مؤكدًا أن تمت عملية استخراج الموبابل بنجاح، وأصبح في حالة صحية مستقرة خلال هذا الوقت".

اقرأ أيضا: بعد نصف قرن.. مخترع الهاتف المحمول: الناس فقدوا عقولهم بسبب الهواتف