الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:13 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جامعة القاهرة تكشف موعد امتحانات الميدتيرم للفصل الدراسي الأول

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

كشفت جامعة القاهرة، عن موعد امتحانات الميدتيرم للفصل الدراسي الأول بالعام الجامعي الجديد 2023 ـ 2024، وبدأت الكليات في التحضيرات والاستعدادات الخاصة بالامتحانات بعدما انتظمت بها الدراسة منذ انطلاقها في 30 سبتمبر الماضي، حيث من المفترض أن تنطلق الامتحانات في الشهر المقبل.

موعد امتحانات الميدتيرم للفصل الدراسي الأول بجامعة القاهرة

وفي إطار هذا، أعلن الدكتور جمال شحاته، عميد كلية التجارة جامعة القاهرة، عن موعد امتحان الميدتيرم للفصل الدراسى الأول، حيث تبدأ الامتحانات اعتبارا من الأحد 12 نوفمبر 2023، وتستمر حتى الخميس 16 نوفمبر من نفس الشهر.

ومن جهة أخرى، تنظم كليات جامعة القاهرة، عدد من الفاعليات الثاقافية في إطار دعم الشعب الفلسطيني، والتضامن معه جراء الأحداث التي يعيشها، كما تنظم أيضا فعاليات آخرى خاصة باحتفالات نصر أكتوبر، ومنها ندوة ثقافية، غدا الأحد، بقاعة الاحتفالات الكبرى، بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالجامعات المصرية، وذلك بحضور الدكتور محمد الخشت، رئيس الجامعة، وعدد من القيادات والأساتذة والطلاب من مختلف الكليات.

وتقام الندورة بهدف الاحتفال بمرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد، وأيضا نشر الوعي بين الطلاب حول البطولات والتضحيات التي قدمها رجال القوات المسلحة في حرب أكتوبر، هذا إلى جانب ترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن.

اقرأ أيضا: وزير التعليم: نسعى لتحويل التربية الدينية من مادة دراسية لسلوك فعلي