الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:23 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للتيسير على العملاء.. مكتب بريد Drive Thru يقدم جميع الخدمات الحكومية طوال أيام الأسبوع

مكتب بريد الخدمة من داخل السيارة
مكتب بريد الخدمة من داخل السيارة

يعمل مكتب بريد الـ"Drive Thru" "الخدمة من داخل السيارة"، على مدار الـ24 ساعة من السبت إلى الخميس، فيما يعمل يوم الجمعة من الساعة 2 حتى 9 مساءً؛ وذلك للتيسير على العملاء للحصول على جميع الخدمات بكل سهولة طوال أيام الأسبوع، حسبما أعلنت الهيئة القومية للبريد.

مكتب بريد الخدمة من داخل السيارة

ويعد مكتب بريد الـ"Drive Thru" "الخدمة من داخل السيارة" الكائن بمدينة نصر، الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، حيث يمثل المكتب نقلة نوعية في طريقة تقديم الخدمات للمواطنين، فيمكن الحصول على كافة خدمات البريد المصري سواء كانت حكومية أو مالية أو بريدية بجانب خدمات مصر الرقمية بكل سهولة وهم في السيارة.

وتم تأسيس مكتب بريد الخدمة من داخل السيارة بالاعتماد على أحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية، فيمكن للعملاء التفاعل مع موظف الشباك وإجراء المعاملات المطلوبة واستخدام ماكينات الصراف الآلي بدون الخروج من السيارة بطريقة عصرية مبتكرة، مما يوفر للعملاء تجربة فريدة بأنماط حديثة؛ بطرق انسيابية تسمح لهم بالاقتراب من النوافذ وإجراء المعاملات والحصول على الخدمات عبر اتباع لوحات استرشادية على طول الممرات لضمان انتظام حركة السيارات أثناء الدخول والخروج والحصول على الخدمة بسرعة وفعالية.

ويقدم مكتب بريد الخدمة من داخل السيارة الخدمات الحكومية والمالية والبريدية، وكذلك خدمات مصر الرقمية، مثل سداد مخالفات المرور وسداد فواتير الكهرباء والمياه والغاز، بالإضافة إلى صرف المعاشات وخدمات الحسابات الجارية والحوالات المحلية والدولية وخدمات المراسلات والطرود والبريد السريع؛ وأيضًا خدمات التوفير البريدية وخدمة سداد فواتير التليفون الأرضي.

وتم تزويد مكتب بريد الـ Drive Thru" بعدد (2) ماكينة صراف آلي ATM، ويعمل المكتب طوال أيام الأسبوع، بهدف تسهيل حصول المواطنين على الخدمات المالية، ويقع المكتب في امتداد شارع رمسيس الحي السادس - مدينة نصر.

أقرأ أيضا.. تجنب الإفصاح عن بياناتك.. «البريد» تحذر من رسائل تستهدف اختراق حسابات العملاء

موضوعات متعلقة