الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:05 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خصم 25٪ على خدمات البريد السريع بين مصر والمغرب لمدة شهر

البريد المصري
البريد المصري

قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إنه تنفيذا لتعليمات الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قررت مصلحة البريد البدء بالعمل اعتبارا من اليوم 11 سبتمبر على خصم 25% على خدمات التوصيل السريع إلى المغرب لمدة شهر، تضامنا مع الشعب المغربي الشقيق إثر الزلزال المدمر الذي ضرب المملكة.

البريد المصري

وقالت الهيئة القومية للبريد في بيان لها اليوم، إنه وفي هذه المأساة الكبرى، يتقدم البريد المصري بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسر الضحايا والشعب المغربي الشقيق، ويتمنى خالص التمنيات للجرحى بالشفاء العاجل.

وكانت شركات الاتصالات العاملة في مصر قد أعلنت عن مكالمات مجانية من وإلى المغرب، وذلك للاطمئنان علي ذويهم عقب الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد وتسبب في خسائر اقتصادية قوية.

أعلنت اتصالات مصر عن تقديم أسبوع مكالمات مجانية للاطمئنان على أفراد العائلة، قائلة: "اتصالات دايمًا معاك.. طمن أهلك وأصحابك وأنت في المغرب، ليك أسبوع مكالمات مجانًا"، فيما قالت أورانج: "علشان نطمن على أهلنا في المغرب مكالماتك من المغرب لمصر ومن مصر للمغرب علينا".

فيما قالت فودافون، إنها تحرص على مساندة ودعم عملائها في الاطمئنان على ذويهم، لذلك يجرى إتاحة مكالمات ورسائل دولية من وإلى المغرب لمدة 3 أيام.

اقرأ أيضَا.. بحضور متدربين من 12 دولة عربية.. البريد المصري ينظم ورشة عمل بناء القدرات