الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:39 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين الجسمي يواسي الشعبين المغربي والليبي في ضحايا الزلزال والعاصفة دانيال

المطرب حسين الجسمي
المطرب حسين الجسمي

حرص المطرب حسين الجسمي على مواساة ونعي الشعبين الليبي والمغربي، بعد وقوع ضحايا بسبب الزلزال المدمر في المغرب، ونشوب العاصفة دانيال التي ضربت البلاد مساء أمس الأحد، حيث أودت بحياة 25 شخصا في ليبيا.

حسين الجسمي ينعي ضحايا الزلزال والعاصفة دانيال

وشارك الفنان حساب الجسمي مع متابعيه، صورة تتضمن علم دولتي ليبيا والمغرب معا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: "اللهم ألطف بأهلنا في ليبيا والمغرب وأحفظهم بحفظك وكن لهم عونا ونصيرا يارب العالمين، كل الدعم لأهلنا في دولة ليبيا والمغرب".

تفاصيل العاصفة دانيال

وتعد العاصفة دانيال هي ثاني أقوى إعصار بموسم الأعاصير، وتتكون في المحيط الهادي، وضربت العاصفة المقبلة من البحر المتوسط، مدن شرق دولة ليبيا "بنغازي والمرج وسوسة والبيضاء ودرنة" مساء أمس الأحد، وهذا الأمر جعل السلطات الليبية تفرض حظر تجوال على الشعب، وتغلق المدارس، حيث أودت العاصفة بحياة 25 شخصا في ليبيا، كما ألحقت الضرر بالكثير من المنازل والمنشآت والطرق، وفقا لما أفادت به وسائل الإعلام في ليبيا.

تفاصيل لزلزال المغرب

وكشفت السلطات المغربية اليوم الإثنين 11 من سبتمبر الجاري، عن ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد في الساعات الأولى من يوم السبت الماضي، إلى 2497 قتيل و2476 مصابا.

اقرأ أيضا..

برسائل مؤثرة.. نجوم الفن يواسون الشعب المغربي في ضحايا الزلزال