الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 07:02 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جامعة 6 أكتوبر التكنولوجية تطلق حملة تبرع بالدم لصالح الأشقاء الفلسطينيين

حملة للتبرع بالدم
حملة للتبرع بالدم


برئاسة الاستاذ الدكتور هبة فاروق سالم رئيس جامعة ٦ أكتوبر التكنولوجية، اطلقت الجامعة اليوم، حملة للتبرع بالدم للأخوة الأشقاء الفلسطينيين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بتقديم الدعم الانساني والوطني لدولة فلسطين الشقيقة وتقديم المساعدات اللازمة لهم.

التبرع بالدم للفلسطينين واجب إنساني


وأشارت الاستاذ الدكتور هبة فاروق سالم أن الطلاب أعربوا عن سعادتهم للمشاركة في حملة التبرع بالدم لصالح أبناء الشعب الفلسطيني، باعتبار أن مشاركتهم بمثابة واجب إنساني عليهم تجاه المصابين، وذلك من أجل إنقاذ حياتهم و مساعدة الضحايا وأسرهم.

وكانت قد نظمت جامعة القاهرة حملة للتبرع بالدم، وذلك تضامنًا مع أهالي قطاع غزة، ويأتي تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت، وذلك بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني؛ كما شهدت الحملة توافد أعضاء هيئة التدريس وايضا العاملين والطلاب في الجامعة.

واشار الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أنه قد تم توفير ثلاث سيارات من أجل حملة التبرع بالدم، حيث تواجدت السيارة الأولى وذلك في جوار مبنى إدارة الجامعة (القبة)، والثانية في مدخل المدينة الطلابية، بينما الثالثة بقصر العيني ، وجاء ذلك لإتاحة الفرصة أمام أعضاء هيئة التدريس والعاملين وايضا الطلاب للتبرع بالدم في أقرب نقطة لهم وذلك دون تعطيل حركة العمل أو الدراسة، مؤكدا استمرار حملة التبرع بالدم من الأحد وحتى اليوم الخميس.

اقرأ ايضا : فرصة أخيرة.. فتح القبول في الجامعات الخاصة للمتخلفين في هذا الموعد