الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:08 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد واقعة مستشفى المعمداني.. فيديو يشعل التواصل الاجتماعي

عربات تحمل العلم الأسرائيلي
عربات تحمل العلم الأسرائيلي

شهد قطاع غزة سلسلة من الهجمات الاسرائيلية، التي تسببت الكثير من الخسائر المادية والمعنوية، ونتيج عنها عشرات مئات من الضحايا والشهداء الفسطنيين، مما أثار الحزن و التعاطف من جميع دول االعالم المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، عددا كبيرا من مقاطع الفيديوهات لكثرة عدد الشهداء والضحايا من الأطفال والنساء، والأمر الذي يحرك مشاعر الدول العرب نحوهم، لمواجهة القصف الاحتلال الاسرائيلي.

انتشر فيديو لمجموعة عربات تتجول داخل الشوارع الفلسطينية وتحمل علم إسرائيل وتصدر أصوات من الآت التنبيه السيارة، عبر واقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، احتفالًا بالقصف الذي تعرضت له مستشفى المعمداني الأهلية خلال ساعات ماضية في قطاع غزة.

وفي الفيديو الذي نشره على مواقع السوشيال ميديا، حصد عشرات المئات من المشاهدات على برنامج الـ "انستجرا"، مما أثار حالة من الجدل بين مستخدمو السوشيال ميديا، بعد قتل الألاف من الأشخاص وكثرة عدد المصابين، حسب آخر حصيلة لوزارة الصحة بقطاع غزة، ما لا يقل عن 3478 قتيلا.

علق أحد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، قائلًا: "دول حيوانات بشرية فقط النصر والعزة لفلسطين".

قال مستخدم السوشيال ميديا: " مجزرة مستشفى المعمداني التي ارتكبها حيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة بدون رحمة في قلوبهم، لذلك ندعو جميع الشعوب العربية لمساعدتهم.

اقرأ أيضا: كيف تتعامل مع الخوف والصدمة بعد مأساة غزة؟