الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:35 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميسي يدعم نيمار عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي

ميسي ونيمار
ميسي ونيمار

تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال السعودي، لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، مما يعني انتهاء موسمه الحالي. وأعلن نادي الهلال، اليوم الخميس، في بيان طبي، أن الفحوصات الطبية كشفت عن إصابة نيمار بهذه الإصابة. وأضاف البيان أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية لاحقًا، وستتحدد مدة برنامجه العلاجي بعد العملية.

وتأتي هذه الإصابة بمثابة ضربة موجعة لنيمار، الذي كان يأمل في قيادة الهلال لتحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم. وتلقى نيمار دعمًا كبيرًا من صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، الذي نشر صورة تجمعه مع نيمار على حسابه على إنستجرام، معلقًا عليها: "تحلى بالكثير من القوة".

نيمار يتعرض لإصابة قوية مع منتخب البرازيل

وكان نيمار تعرض للإصابة خلال مواجهة منتخب البرازيل أمام منتخب أوروجواي، فجر الأربعاء، في الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026. وسقط نيمار على أرضية الملعب في الدقيقة 44، وهو يصرخ من شدة الألم بعد تعرضه لإصابة في الركبة اليسرى.

وحاول الجهاز الطبي إسعاف لاعب الهلال السعودي، لأكثر من دقيقتين قبل أن يغادر الملعب محمولا على سيارة الإسعاف. وغادر نيمار جونيور (31 عاما) الملعب، وهو يبكي من شدة الألم، وحمله عدد من المسعفين إلى خارج المستطيل الأخضر.

اقرأ أيضًا..مفاجأة في موقف مبابي من رحيل ميسي ونيمار عن «سان جيرمان»