الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:59 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة هجوم المتظاهرين على فرع ماكدونالدز في الحصري

فرع ماكدونالدز بالحصري
فرع ماكدونالدز بالحصري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بهجوم المتظاهرين على فرع ماكدونالدز في الحصري، الأمر الذي أثار جدلًا على نطاق واسع.

وكشفت مصادر أمنية في وزارة الداخلية، حقيقة ما تم تداوله حول صحة اقتحام المشاركين في الوقفة الاحتجاجية لدعم أهل فلسطين لفرع ماكدونالدز بميدان الحصري، مؤكذة عدم صحة هذه الأخبار.

وشهد ميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ضد الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة، بعد صلاة الجمعة.

وشارك في التظاهرة الآلاف من الشباب وسكان مدينة 6 أكتوبر، وهتفوا ضد وحشية الكيان الصهيوني خاصة بعد قصف مستشفى الأهلي المعمداني.

ويذكر أن آلاف المتظاهرين قد خرجوا بعد صلاة ظهر الجمعة، في الميادين العامة وأمام المساجد الكبرى في القاهرة والمحافظات المختلفة دعما للقضية الفلسطينية وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي أسفر حتى الآن على ما لا يقل عن 4 آلاف شهيد من بينهم نحو 1000 شهيد سقطوا في ضربة إسرائيلية على مستشفى المعمداني في قطاع غزة.

اقرأ أيضًا: حوار… مساعد وزير الخارجية الأسبق لـ«الطريق»: إسرائيل تكيل بمكيالين في غزة.. ومجزرة المعمداني خرق وانتهاك للإنسانية

موضوعات متعلقة