الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:03 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ماسك ».. يكشف عن خدمات إضافية جديدة لمنصة «إكس »

إيلون ماسك
إيلون ماسك

أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك مالك منصة "إكس"، تويتر سابقًا، بإطلاق مستويين جديدين من الاشتراكات لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، مما أثار إعجاب المشتركين، بحسب ما ذكر في موقع "العربية".

أكد ماسك، بأن المستوى الأول يكون بتكلفة أقل مع جميع الميزات، وهناك تواجد كثيف بالإعلانات"، ولكن الآخر سوف يكن أكثر في التكلفة، ومع ذلك" لم يحتوي على إعلانات".

صرح تطبيق "إكس"، بأنه خلال هذا الأسبوع، قد يبدأ اختبارًا يفرض على المشتركين دولارًا واحدًا بشكل سنوي بنيوزيلندا والفلبين، والهدف منه التفاعل مع المنشورات المتداولة الأخرى".

تمتع شركة التواصل الاجتماعي بخدمة اشتراك تصل قيمتها لـ 8 دولارات شهريًا، مايعرف باسم X بريميوم Premium، الذي يسمح للمستخدمين سهولة الحصول على العلامة الزرقاء عبر حساباتهم، بجانب ميزات أخرى، ومن بينها القدرة على تحرير المنشور.

أجري ماسك المزيد من التطورات والتغيرات الشاملة، وخاصة عقب استحواذه على منصة تويتر كاملة في شهر أكتوبر 2022، وبعدها حرص على تغير العلامة التجارية "لإكس"، بالإضافة إلي خفض في موظفي السلامة وحذف علامة الاختيار الزرقاء من الحسابات.

حرصت علامة التوثيق الزرقاء المستخدمين على تحديد الحسابات الواقعية، التي تخص الشخصيات العامة، وأعاد ماسك جميع الحسابات المحظورة في الماضي لأصحابها من جديد.

اقرأ أيضا: أيلون ماسك يستعد لتطوير منافس لـ « جي بي تي» قريبًا