الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:31 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة الأخيرة من قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل كاملة

مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الاخيرة
مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الاخيرة

مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي أثارت حلقته الأخيرة حماس الكثير من الجمهور، بطولة الفنان كريم فهمي والفنانة ندى موسى. وهي القصة الثالثة للعمل، بعد عرض قصتين: «تحت الحزام» بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وقصة «الريش الأبيض» بطولة الفنان ماجد المصري، وحقق العمل نجاحا كبيرا منذ تم عرض الحلقات الأولى.

مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي تشهد في الحلقة الأخيرة العديد من المفاجآت وقصة كريم فهمي الذي يقدم شخصية جمال عبد الرحيم الذي تم اختطاف زوجته وابنته، ويحاول طوال الـ 3 حلقات إنقاذهم وإعادتهم. وأثناء العمل يتضح وقوع حادثة اختطاف بالإضافة إلى حادث مروري يغير حياة بطل القصة كما أنه يغير مجرى الأحداث.

مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الاخيرة

تدور أحداث مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الأخيرة، حول تعرض كريم فهمي لحادث سيارة يقلب حياته، وتنقلب حياته الهادئة مع عائلته الصغيرة في محاولة للعثور عليهم وبعد اختطافهم يدخل المستشفى ثم يكتشف غياب عائلته واختطافهم، فيبدأ بالبحث عنهم ويحاول إنقاذهم من أزمة ما نكتشف ذلك في الحلقات ضمن إطار تشويقي غامض حول المرض النفسي.

مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الأخيرة

وعن مواعيد بث مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الأخيرة، ستأتي الحلقة الأخيرة يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساء، حيث ستعرض منصة جوي الحلقتين الأوليين حلقات العمل، فيما ستعرض الحلقة الأخيرة على قناة جوي الأربعاء المقبل، وتلعب فيها ندى موسى دور البطولة. في القصة. كريم فهمي، ومحمود عبد المغني، وآخرون. العمل من إخراج هشام الرشيدي وتأليف فادي النجار.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل قرض شخصي الحلقة 3 «حدث بالفعل» دون فواصل