الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:39 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

ليلة دامية في غزة.. الجيش الإسرائيلي يعلن قصف أكثر من 320 هدفًا

أعلن الجيش الإسرائيلي وجهاز الأمن العام (الشاباك) في بيان مشترك أن القوات الإسرائيلية هاجمت أكثر من 320 هدفًا في جميع أنحاء قطاع غزة ليل الاثنين.

وزعم البيان أن من بين الأهداف "أنفاق حماس وعشرات المقرات التابعة للمنظمة ومجمعات عسكرية ونقاط مراقبة".

عدد شهداء غزة

وبحسب وزارة الصحة في غزة، فقد تجاوز عدد شهداء القصف الإسرائيلي حتى مساء السبت 4380 قتيلا، بينهم 1756 طفلا و967 امرأة.

وهناك أكثر من ألف مفقود، معظمهم ممن فشلت فرق الإنقاذ في انتشالهم من تحت الأنقاض، وما زالوا تحتها. قُتل بعضهم على الفور، بينما مات آخرون ببطء.

قالت وزارة الداخلية الفلسطينية في تحديث إن 17 شخصا استشهدوا وأصيب العشرات في غارتين جويتين إسرائيليتين شمال قطاع غزة صباح اليوم الاثنين، وأضافت الوزارة أن الهجومين أصابا مسكنين.

وتعهد الجيش الإسرائيلي بتكثيف قصفه على قطاع غزة المحاصر في المرحلة القادمة من الحرب، ومهاجمة الأهداف التي يمكن اعتبارها تهديدا لقواته البرية.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن تشن إسرائيل هجوما بريا كبيرا على غزة ”لتدمير” حركة حماس الفلسطينية.

ويقول الفلسطينيون إنهم تلقوا تحذيرات جديدة من الجيش الإسرائيلي للانتقال من شمال غزة إلى الجنوب، حسبما أفادت رويترز، مع تحذير إضافي قد يتم تعريفهم على أنهم متعاطفون مع ”منظمة إرهابية” إذا بقوا في أماكنهم.

أمريكا تطالب موظفي سفارتها بالعراق بسرعة مغادرة البلاد

موضوعات متعلقة