الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:37 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدرية طلبة ترفض عرض مغري من إسرائيل.. والمقابل مفاجأة

بدرية طلبة ترفض عرضا مغري من إسرائيل.. والمقابل مفاجأة
بدرية طلبة ترفض عرضا مغري من إسرائيل.. والمقابل مفاجأة

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن تلقيها عرضا للسفر إلى تل أبيب وحضورها حفلا فنيا كضيفة شرف في اليوم الوطني الإسرائيلي، وذلك مقابل مبلغ مالي يصل تقريبا لـ مليون جنيه، حيث وجهت الفنانة رسالة شديدة اللهجة للمسؤلة عن تنظيم الحفل.

بدرية طلبة ترفض عرضا مغريا من إسرائيل.. والمقابل مفاجأة

ونشرت بدرية طلبة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،مجموعة رسائل قديمة من محادثة جرت بينها وبين إعلامية إسرائيلية قدمت لها دعوة للسفر إلى تل أبيب وحضور الحفل الخاص باليوم الوطني الإسرائيلي.

عرض مغري من إسرائيلية لـ بدرية طلبة

وجاء في الرسالة التي نشرتها بدرية طلبة: "مع حضرتك سارا يعقوب من قناة تل أبيب و يشرفنا حضورك يوم الثلاثاء 25 أبريل 2023 ضيفة شرف بمناسبة اليوم الوطني الإسرائيلي، لتسألها بدرية طلبة عن مكان الحفل؟ فردت الإعلامية الإسرائيلية عليها قائلة: "تل أبيب.. الحفل سيكون في المسجد الأقصى".

كما قدمت الإعلامية عرضا مغريا للنجمة بدرية طلبة، ومن بينها تحمل الطيران واقامة الفندق بجانب مبلغ مالي تحصل عليه يحصل إلى حوالي مليون جنيها مصري، وعند سؤالها عن سبب اختيارها، أجابت :هناك كوكبة من النجوم ستحضر وأنت من ضمن تلك القائمة.. ولكن بشرط أن تأتي وحدك، مضيفة بأن السفر سيكون من خلال الطيران الإسرائيلي عبر القاهرة، دبي.. ثم تل أبيب، ولن يكون هناك ختم على جواز السفر الذي تحمله، وأن الأجر سيتراوح من 25 إلى 35 ألف دولار.

رد بدرية طلبة على عرض الإسرائيليين

حرصت بدرية طلبة على الرد على الإعلامية الإسرائيلية حيث وجهت لها رسالة شديدة اللهجة وقالت لها: لا العنوان غلط أنا مش بروح حفلات.. لترد عليها الإعلامية: لا أتحدث مع مصريين ليس لهم تاريخ وسرقوا تاريخ غيرهم ونسبوه ليهم"، ليأتي الرد من بدرية بلفظ خارج.

اقرأ أيضًا:... عاجل .. الموت يفجــع الفـنانة بــدريــة طلبة