الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:52 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين فهمي يكشف سبب تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي.. اعرف ماذا قال؟

الفنان حسين فهمي
الفنان حسين فهمي

علق الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على قرار تأجيل الدورة 45 للمهرجان، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 15 من نوفمبر المقبل، وذلك خلال لقائه ببرنامج "et بالعربي" على هامش حضوره الدورة العاشرة من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب.

حسين فهمي يعلق على قرار تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي

وقال الفنان حسين فهمي خلال حواره في برنامج et بالعربي: "كل مهرجان ليه مكانته وله شكله وعمره.. ومهرجان القاهرة السينمائي في دورته 45 ماكنش ممكن أبدا في الظروف اللي احنا بنمر بيها في المنطقة ولازلنا فيها إننا نقيم مهرجان سينما، والمهرجان دولي وله مواعيد محددة".

تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وفي هدا السياق، قررت وزيرة الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني، تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 45، والتي كانت من المقرر انطلاقها خلال الفترة من 15 وحتى 24 نوفمبر المقبل، وذلك تضامنا مع القضية الفلسطينية، ودعم أهل غزة ضد الاحتلال الصهيوني، بعد القصف المستمر عليهم وتهجيرهم من منازلهم.

وجاء بيان وزيرة الثقافة كالتالي: "قررت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، تأجيل إقامة فعاليات الدورة الخامسة والأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي كان من المقرر إقامته في الفترة من 15 وحتى 24 من شهر نوفمبر المقبل، على أن يتم تحديد موعد إقامة المهرجان في وقت لاحق".

اقرأ أيضا.. نجوم الفن يهنئون حسين فهمي على رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي