الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:02 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شركة ماجد الفطيم تعلن زيادة تبرعاتها لأهالي غزة إلى 2 مليون دولار

ماجد الفطيم
ماجد الفطيم

أعلنت شركة ماجد الفطيم التي تملك وتدير كارفور في مصر، بزيادة تبرعاتها إلى أكثر من 2 مليون دولار، من خلال شركاتها العديدة التابعة لها، من أجل توفير الإغاثة والدعم لصالح المدنيين الفلسطينيين المتضررين في قطاع غزة، وذلك في ظل الأحداث المأساوية الجارية.

ماجد الفطيم تتبرع بمليون دولار لصالح الهلال الأحمر المصري

وأوضحت ماجد الفطيم، في بيان اليوم، أنه تم توجيه التبرعات لصالح المنظمات التي لديها آليات قائمة للمساعدة حتى تصل التبرعات إلى من هم في أمس الحاجة إليها، ويشمل ذلك التبرع بنحو مليون دولار إلى الهلال الأحمر المصري لشراء الأدوية والمستلزمات الطبية والإمدادات الغذائية اللازمة.

كما أطلقت شركة ماجد الفطيم في مصر، حملة من أجل جمع التبرعات من خلال الصناديق المتوفرة في متاجر كارفور أو عبر مبادرة "باقي الفكة" أو عن طريق أبليكشن "ماف كارفور" من أجل إرسالها إلى الهلال الأحمر المصري، حتى يتمكن عملاء كارفور من المساهمة في دعم أهالي غزة.

وشهدت كارفور عطاءً وتبرعات كبيرة بالفعل من عملائها خلال تلك الأوقات الصعبة، كما تستنكر "ماجد الفطيم" كافة أعمال العنف ضد المدنيين، معلنة تضامنها مع المجتمع في تلك الأوقات، كما أعربت عن تعاطفها مع جميع المتضررين من الأحداث المأساوية داخل قطاع غزة.

اقرأ أيضا.. شركة ماجد الفطيم تتبرع بقيمة 30 مليون جنيه لإغاثة أهالي غزة

موضوعات متعلقة