الإثنين 26 فبراير 2024 05:33 صـ 16 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صواريخ بالستية وطائرات مسيرة تنطلق من اليمن باتجاه الاحتلال الإسرائيلي

صواريخ متجهة إلى إسرائيل (أرشيفية)
صواريخ متجهة إلى إسرائيل (أرشيفية)

أفادت وكالة "شهاب الفلسطينية" أنه تم إطلاق صواريخ بالستية وطائرات مسيرة من اليمن باتجاه دولة الاحتلال الإسرائيلي. وأكدت الوكالة استمرار القصف الإسرائيلي الهمجي والعنيف على مناطق شمال غزة.

وتقوم قوات الاحتلال الإسرائيلي بقصف مناطق مختلفة من قطاع غزة بشكل عنيف وغير مسبوق براً وجواً وبحراً منذ ساعات قليلة من اليوم، الجمعة، تزامناً مع انقطاع الاتصال بأكثر من 2 مليون فلسطيني في قطاع غزة.

وقد أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة في ظل العدوان الإسرائيلي الآثم والمتواصل، حيث تسبب القصف العنيف في الساعة الأخيرة بتدمير جميع المسارات الدولية المتبقية التي تصل غزة بالعالم الخارجي بالإضافة للمسارات المدمرة سابقاً.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن قطاع غزة يتعرض الآن لقصف إسرائيلي عنيف وغير مسبوق تزامناً مع انقطاع الاتصالات، حيث شن طيران الاحتلال في الساعة الأخيرة، غارات عنيفة على مناطق عديدة في القطاع غزة، مما أدى إلى انقطاع شبكات الاتصالات والإنترنت.

وتحولت عدد من القنوات التلفزيونية التي تنقل الأحداث إلى الاعتماد على الأقمار الصناعية بدلا من الإنترنت لتتمكن من نقل الصورة والتواصل مع مراسليها.

اقرأ أيضا: عاجل.. إسرائيل تشن أعنف قصف على غزة منذ بداية الحرب

موضوعات متعلقة