الأربعاء 21 فبراير 2024 07:22 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم الفن عقب الاجتياح الإسرائيلي العنيف لغزة: «السماء تمطر نارا وصواريخ»

عدد من نجوم الفن يدعمون القضية الفلسطينية
عدد من نجوم الفن يدعمون القضية الفلسطينية

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني علي دعم ومساندة الشعب الفلسطيني، جراء الأحداث الراهنة الآن في قطاع غزة، من انقطاع الكهرباء والإنترنت والقصف المستمر على القطاع بالكامل من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، وأعربوا عن حزنهم الشديد لعدم قدرتهم على المساعدة في تلك الأحداث المأساوية.

تعليقات نجوم الفن على القصف الإسرائيلي العنيف على غزة

وأعربت الفنانة نادين نسيب نجيم عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة إكس، قائلة: "اليوم شعب كامل أمام أعينكم يُباد في أكبر عملية تصفية يشهدها التاريخ.. لا كهربا ولا مي ولا أكل ولا شبكة اتصالات.. وقصف جوي وبري وبحري.. السماء تمطر نار وصواريخ.. أي مواثيق دولية وأي اتفاقيات وأي مجلس أمن وأي أمم متحدة قادرة تكون صامتة أمام هل عدوان، وهل مجزرة يلي عم تصير".

أنغام تعلق على انقطاع الاتصال عن غزة

وأدانت المطربة أنغام عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، ما يحدث في قطاع غزة من إبادة جماعية، وقطع الاتصالات والإنترنت من قبل جيش الاحتلال الصهيوني، فكتبت: "انقطع اتصال الأرض لكن اتصال السماء لا ينقطع.. اللهم ألطف بيهم".

مي كساب تعلق على القصف العنيف لقطاع غزة

وأعربت الفنانة مي كساب عن بالغ حزنها الشديد، عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، من قطع الاتصالات عن أهل غزة ومحاولات الإبادة الجماعية وخاصة على مستشفى الهلال الأحمر، وخلال الساعات القليلة الماضية ومستمرة حتى الآن، ونشرت مي كساب صورة عن وضع مستشفى الهلال الأحمر في فلسطين بعدما انقطعت الاتصالات عنها، وعلقت قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل".

اقرأ أيضا.. نجوم الفن أمام معبر رفح انتظارًا لوصول المساعدات والأدوية للشعب الفلسطيني.. صور